اعرب مدافع ​نادي النجمة اللبناني​ وليد اسماعيل في حديثه لمراسل النشرة الرياضية راغب سليم عن سعادته بالغوز المهم الذي حققه فريقه بهدف نظيف على حساب ​نادي فنجاء العماني​ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من ​كأس الاتحاد الاسيوي​. وشدد اسماعيل على صعوبة المباراة معتبراً ان الفريق حقق الأهم عبر خطفه للنقاط الكاملة والقيام بقفرة كبيرة في مشوار تأهل الفريق الى الدور الثاني من البطولة.

كما رأى قائد النادي النبيذي عباس عطوي ان الانتصار كان مهم للغاية بالأخص بعد مباراة صعبة مع النادي العماني، معتبراً ان هذا الامر خلط الاوراق في المجموعة وزاد من حظوظ فريقه للعبور الى الادوار المقبلة. فيما اكد عطوي على ان غياب المدافع علي حمام عن المباراة المقبلة بحكم تلقيه البطاقة الحمراء سيؤثر على الفريق الا ان المجموعة قادر على تعويض هذا الغياب.

وبدوره كشف جناح النجمة خالد تكه جه ان المباراة كانت صعبة على الفريقين، مشيراً الى الكم الكبير من الفرص التي اضاعها النادي البيروتي في الشوط الاول، الا انه تمكن من استغلال الفرص التي اتيحت له في الشوط الثاني، الامر الذي اهدى النجمة فوز مهم للصراع على بطاقتي التأهل الى الدور المقبل.

وفي الجهة المقابلة رأى قائد فريق فنجاء العماني محمد مبارك ان الخسارة جزء من كرة القدم، بالرغم من هدف الفريق كان الفوز بالنقاط كاملة امام فريق كبير مثل نادي النجمة خارج أرضه. بالإضافة الى انه اشتكى من الحظ العاثر لفريقه، آملاً انه يتمكن فريقه من التعويض الاسبوع المقبل امام نادي النجمة، بالأخص مع الغياب المؤثر لعلي حمام عن المواجهة حسب تعبيره.