لم تكد تمضي اربع وعشرون ساعة على انتهاء احداث عرض "سورفايفور سيريز" وما حملته من مواجهات ونتائج، حتى اتى عرض "الرو" ليزيد من التشويق والحماس والاثارة.

وبدأ عرض "الرو" على وقع مواجهة كلامية قاسية بين بطل العالم جون سينا وبطل WWE راندي اورتن، وكلاهما منتشيان بانتصارين: الاول مستحق على البرتو دل ريو، والثاني احتاج الى الهاء للتغلب على بيغ شو.
وحصل ما لم يكن في الحسبان، حين تحدى سينا خصمه لاقامة مباراة يحظى فيها الفائز بحزامي البطولة ويصبح الوجه الحقيقي للـWWE، وفي حين لم يتسن لاورتن الرد، قبل تريبل اتش وزوجته التحدي واشترطا ان تتضمن المباراة الكراسي والسلالم والطاولات.
وفي انتظار هذا الحدث الفريد، تقرر اقامة مواجهة بين سينا وبيغ شو من جهة، وواورتن ودل ريو من جهة ثانية. المباراة اتت على قدر الآمال حيث شهدت مواجهة من العيار الثقيل بين المصارعين الاربعة، قدموا خلالها كل ما تحتويه جعبتهم من فنون وحركات قتالية.

وفي حين نجح اورتن-دل ريو في ايذاء بيغ شو، تمكن الاخير من تخطي المه وقام بما عليه وادخل سينا الى الحلبة. بطل العالم تكفل في اجهاض كل محاولات دل ريو للفوز، ونجح في تنفيذ حركة الاخضاع الشهيرة التي يمتاز بها والتي لم يستطع دل ريو تحملها فاستسلم ليكون الفوز من نصيب سينا-بيغ شو.
ولكن الاحداث حصلت بعد انتهاء المباراة مباشرة، حين حاول سينا تفقد اوضاع بيغ شو، فتعرض لهجوم غادر من دل ريو، الا ان بطل العالم تعامل معه بما يلزم قبل ان يسقط ارضا بفعل هجوم غادر آخر اتى على يد اورتن الذي ضربه بحزام البطولة. وعندها، حسم اورتن المواجهة نظريا حين حمل حزامي البطولة ولو ان الامر كان من اجل صورة فقط لا قيمة لها رسميا.
وفي مباريات اخرى، جدد فريق "ذا شيلد" فوزه على حساب بطلي الزوجي غولداست وكودي رودس ومعهما راي ميستيريو، ليبدأ الفريق على ما يبدو مرحلة جديدة من الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم مني بها في الاسابيع الاخيرة.
وفي مباراة قوية، تمكن بطل القارات بيغ اي لانغستون بالتحالف مع ​مارك هنري​، من التغلب على تحالف رايباك وكورتس اكسل. واثبت المصارعان الفائزان انهما رقم صعب في معادلة القوة في عالم WWE، الى ان ذاق اكسل مرارة ضربات المصارع الضخم الذي تكفل باقصائه.
وفي وقت كان سي ام بانك ودانيال براين يظهران مدى فاعلية تحالفهما وقوته امام عائلة "وايات"، اعلن الحكم فوزهما لعدم الاهلية بعد ان اقتحم الاعضاء الثلاثة للعائلة الحلبة وعاثوا الفوضى و"انتقموا" على طريقتهم. لكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ سرعان ما تدخل ايضا فريق "ذا شيلد" ليشفي غليله من الاذى الذي لحق به على يد بانك وبراين الذي "خطف" وسط المعمعة على يد اعضاء "وايات".

وجدد "ذا ميز" فوزه للمرة الثانية في اقل من 24 ساعة على كوفي كينغستون، وفاز داميان سانداو على دولف زيغلر، وفريق "توتال ديفاز" على فريق "ترو ديفاس" في مباراة سباعية، كما حقق الوافد الجديد كزافييه وودز فوزا مستحقا على هيث سلايتر.

لمشاهدة اجمل صور ​عرض الرواضغط هنا