بعد ساعات على خسارته مباراته الاولى امام شيكاغو بولز، رد فريق ​ميامي هيت​ الاعتبار اليه وبقوة، حيث تغلب على ضيفه بنتيجة 115-78. فارق الـ37 نقطة لم يأت من فراغ، بل عبر لعب جماعي ونجح فيه هيت في مصالحة جماهيره بتحقيقه هذا الفارق الاكبر في تاريخه في هذا الدور.
وفي حين لم يكن سجل ليبرون جايمس من النقاط مؤثراً (19 نقطة) الا ان ستة لاعبين من ميامي حققوا رقماً مزدوجاً، كان النصيب اعلى منها لراي الن (21 نقطة)، فيما اكتفى دواين وايد بـ15 نقطة.
في المقابل، عانى بولز من اسوأ خسارة له في هذا الدور ولم ينجح اي من لاعبيه في تخطي عتبة الـ13 نقطة فكان نايت روبنسون ظلاً للاعب الذي ظهر في المباراة الاولى (11 نقطة)، وحقق مانو جينوبيلي (13 نقطة) ويواكيم نواه (12 نقطة).
ويستعد الفريقان لخوض المباراة الثالثة على ارض بولز فجر السبت المقبل بتوقيت بيروت.

وفي مباراة ثانية، اثبت ​غولدن ستايت ووريورز​ احقيته في الفوز على سان انطونيو سبيرز بعد ان خسر المباراة الاولى بشق النفس، وتغلب ووريورز على السبيرز بنتيجة 100-91 على ارض الاخير ليعادل النتيجة.
ولا شك ان الشعور كان رائعاً للاعبي ووريورز كونه الفوز الاول لهم على ارض سبيرز منذ العام 1997. وبعد ان سطع نجم ستيفان كوري في المباراة الاولى، كان دور كلاي تومبسون للتألق فسجل 34 نقطة وحقق 14 كرة مرتدة، فيما سجل كوري 22 نقطة. وعلى جبهة سبيرز، كان المخضرم تيم دانكان الافضل (23 نقطة)، تلاه طوني باركر (20 نقطة) فيما حقق كاوي ليونارد رقمين مزدوجين (11 نقطة و12 كرة مرتدة).
وبذلك يتوجه الفريقان لخوض المباراة الثالثة على ارض الووريورز.