حقق كل من اوكلاهوما سيتي ثاندر وانديانا بايسرز وسان انطونيو سبيرز انتصارهم الثاني على التوالي في المواجهات المباشرة مع منافسيهم في دور الاقصاء في رابطة الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين NBA.
فقد فاز اوكلاهوما على هيوستن روكتس 105-102، وكاد ان يخسر الافضلية حين شاهد فارق الـ15 نقطة الذي كان قد كسبه، تقلص بشكل مفاجىء. ولولا استعادة اوكلاهوما المبادرة في الدقائق الاخيرة، لكان التعادل بين الفريقين في سلسلة المواجهات هو سد الموقف.
ويدين اوكلاهوما بفوزه هذا الى كل من كيفن دورانت وراسل وستبروك (29 نقطة لكل منهما) فيما حقق سيرج ايباكا رقمين مزدوجين (12 نقطة و11 متابعة).
وعلى الجهة الاخرى كان جايمس هاردن افضل مسجل في المباراة برصيد 36 نقطة كما تمكن من حصد 11 متابعة الا ان جهوده لم تكن كافية لاهداء الفوز لفريقه، على غرار جهود زميله باتريك بيفرلي (16 نقطة و12 متابعة).
ويلتقي الفريقان مجدداً فجر الاحد في هيوستن.


وجدد فريق انديانا بايسرز فوزه على اتلانتا هوكس بنتيجة 113-98 ليتقدم في حصيلة المواجهات 2-صفر. وكان اللاعب بول جورج الافضل في انديانا وسجل 27 نقطة، واضاف زميله جورج هيل 22 نقطة .
ومن جهة اتلانتا، برز ديفن هاريس بتسجيله 17 نقطة، تلاه جورج سميث. ويلتقي الفريقان فجر الاحد في اتلانتا.


وحسم سان انطونيو سبيرز مباراته الثانية مع ​لوس انجلوس لايكرز​ بفوزه بنتيجة 102-91. وسينتقل سان انطونيو الى لوس انجلوس وفي جعبته تقدم بمباراتين. وكان طوني بارك افضل مسجل في المباراة برصيد 28 نقطة، فيما سجل كل من زميليه تيم دانكان وكاوي ليونارد 16 نقطة.
ومن جهة اللايكرز، اكتفى دوايت هوارد وستيف بلايك بـ16 نقطة لكل منهما، فيما سجل كل من بو غازول وميتا وورلد بيس 13 نقطة.
ويأمل اللايكرز في كسب اول مباراة له في هذه المواجهة فجر السب