اختتمت المرحلة 13 من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ بفوز الرياضي على دينامو بيروت، بيروت على بيبلوس، الشانفيل على أنيبال زحلة، أطلس الفرزل على الهومنتمن وهوبس على أنترانيك. دعونا الآن نتعرف على مدرب الجولة وأبرز ثلاثة لاعبين قدموا الأداء الأفضل في هذه الجولة.

· مدرب الجولة:

جورج جعجع​ ( مدرب الرياضي ):

قرأ مباراة دينامو بأفضل طريقة وحضر فريقه هجوميا ودفاعيا فأخذ المبادرة من البداية حتى النهاية وأنهى المباراة بفارق 15 نقطة متفوقا على مدرب دينامو جاد الحاج ويتصدر الدوري.

· اللاعبون الأفضل:

هايك غيوقجيان​ ( لاعب بيروت ):

حقق تريبل دابل وسجل 26 نقطة كما التقط 11 متابعة ومرر 10 كرات حاسمة وهذا ما عكس الأداء المميز لهايك سواء في الشق الهجومي أو الدفاعي مع عجز مدافعي الخصم عن إيقافه.

رالف عقل​ ( لاعب الشانفيل ):

صانع ألعاب الفريق المتني قدم مباراة أكثر من جيدة بعدما سجل 23 نقطة بينها 5 رميات ثلاثية كما التقط 6 متابعات ومرر 6 تمريرات إضافة إلى 8 سرقات للكرة عكست الأداء الدفاعي المميز الذي قام به عقل وكان السبب الرئيسي لفوز فريقه على أنيبال زحلة.

3. ​هشام الحلو​ ( لاعب هوبس ):

قدم مباراة مميزة أمام هوبس حيث قاده للفوز بعدما سجل 11 نقطة والتقط 11 متابعة كما مرر 5 كرات حاسمة وقام ب5 سرقات للكرة وكان شعلة من النشاط خاصة في الشق الدفاعي حيث قام بالضغط الدائم وتحرك بفعالية تحت السلة ليساعد فريقه بشكل كبير على تحقيق الفوز.