شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، اكثر من حدث مهم، ولكن الابرز كان عودة قوية لجون سينا في مواجهة فريق "النادي"، ولقاء بين المصارعين الستة المتنافسين على حقيبة "المال في المصرف".


بداية العرض شهدت مواجهة كلامية بين المتنافسين على "حقيبة المال" اي انطونيو سيزارو، كيفن اوينز، سامي زين، البرتو دل ريو، كريس جيريكو ودين امبروز. لكن تيدي لونغ (مدير عرض الرو سابقاً)، قاطع المواجهة وسوّق لنفسه ان يتسلم ادارة عرض "سماك داون". وفي ظل غياب شون ماكمان، كانت شقيقته وشريكته في ادارة عرض الرو ستيفاني حاضرة، ولم توافق على طرح لونغ، لكنها قررت في المقابل اقامة ثلاث مباريات بين المصارعين الستة: زين ضد دل ريو، امبروز ضد اوينز، وجيريكو ضد سيزارو.


ولكن الانظار خلال العرض اتجهت الى مكان آخر، وبالتحديد الى جون سينا الذي دخل الحلبة وطلب تفسيرات من آي جاي ستيالز حول لعبته الغادرة التي نفذها برفقة اعضاء فريق "النادي" حيث انهالوا عليه بالضرب بعد ان غدر به ستايلز.


وبالفعل، حضر كل اعضاء فريق "النادي" ولكنهم اتجهوا صوب سينا من اجل اعادة سيناريو المرة الفائتة، غير ان فريق "اليوم الجديد" قطع طريقهم وهبوا لمساندة سينا في مواجهته المحتملة. وبعد ان هدأت الاوضاع على هذه الجبهة، تواجه فريقا "اليوم الجديد" و"النادي" في معركة حماسية. وخاض المصارعون الستة مواجهة حقيقية لم تقتصر على داخل الحلبة بل تعدتها الى خارجها ايضاً، وقدم الجميع لمحات رائعة من فنيات عالم المصارعة، وتبادلا السيطرة لفترات طويلة، الى ان حسم آي جاي ستايلز الامور بتثبيته كوفي كينغستون.


ولكن فريق "النادي" لم يكتف بهذا الفوز، بل اراد الاستمرار في ضرب اخصامه، عندها تدخل سينا وجاء للمساعدة، فأزاح غالوز واندرسون من الطريق فيما غادر ستايلز الحلبة، ولكنه عاد عندما انشغل سينا مجدداً بمواجهة غالوز واندرسون، فضربه ستايلز بسرعة واوقعه ارضاً لينهال عليه باللكمات، قبل ان يتدخل اعضاء "اليوم الجديد" ليعيدوا الامور الى نصابها. وسمح هذا الامر لسينا بالتقاط انفاسه ونفذ حركته الشهيرة على لوك غالوز ليغادر فريق "النادي" الحلبة برفقة الآلام التي حصل عليها، فيما وقف سينا وفريق "اليوم الجديد" لتحية المشجعين. وبات الجميع يتحضر لمشاهدة مباراة قوية ضمن فعاليات "المال في المصرف" ستجمع سينا وستايلز.


وفي عودة الى المباريات المتفرقة، تغلب سيزارو على جيريكو بعد ان اجبره على الاستسلام، ودل ريو على زين، وامبروز على اوينز. كما فاز بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف على جاك سواغر الذي فشل في العودة الى الحلبة قبل ان ينتهي الحكم من العد الى الرقم 10. وكان روسيف قد دفع سواغر باتجاه المصارع تايتوس اونيل الذي كان خارج الحلبة، وهذا ما ادى الى مواجهة ثلاثية بعد المباراة، ادت الى تعرض روسيف للطرد من الحلبة على يد سواغر واونيل.


وتغلب فريق فودفيلانز على انزو اموري وبيغ كاس بسبب عدم الاهلية، فيما لم يكتب لمباراة آر تروث وتيلر بريز ان تستمر بسبب تدخل غولداست وفاندانغو.


واعلنت ستيفاني عن مفاجأة اخرى وقررت ان تتنافس اربع فريق على بطولة الزوجي: لوك غالوز وكارل اندرسون، وفريق "اليوم الجديد"، وفريق فودفيلانز، وانزو اموري وبيغ كاس. كما اوضحت انها ستتولى مسؤولية ادارة "سماك داون" ابتداء من 19 من الشهر الحالي.