أفاد تقرير صحفي إنكليزي بوجود تطورات جديدة بشأن مستقبل المصري ​​محمد صلاح​​ نجم ​​ليفربول​​. وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل وبالتالي فإن صيف 2024 هو آخر فرصة لبيعه بمبلغ جيد. إدارة ليفربول حددت سعر بيع صلاح ما بين 100 و150 مليون جنيه إسترليني.


الليغا: التعادل يحسم ديربي الاندلس وفوز كبير لفياريال

ضمن فعاليات الجولة 33 من الليغا الاسبانية انتهى ديربي الاندلس بين ​اشبيلية​ و​ريال بيتيس​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 فيما بينهما.
هذا التعال رفع رصيد اشبيلية الى 38 نقطة في المركز 13 بينما اصبح رصيد بيتيس 49 نقطة في المركز 7، فيما تخطى نادي ​فياريال​ ضيفه نادي رابو فاليكانو بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


الكالتشيو: تعادل ​روما​ ونابولي فيورنتينا يكتسح


ضمن منافسات الجولة الـ٣٤ من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين ​نابولي​ و​روما​ بنتيجة التعادل بهدفين لكل طرف على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، فيما تعرض ​ساسولو​ لهزيمة قاسية على يد ​فيورنتينا​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب ارتيميو فرانكي.

الليغ١: ليون يهزم موناكو ويهدي اللقب لباريس وفوز ​مارسيليا


أسقط ​ليون​ وصيف الليغ 1 ​موناكو​ بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن ضمن منافسات الجولة ال31 من ​الدوري الفرنسي​،بينما أنهى ​مارسيليا​ سلسلة نتائجِه السّلبيّة بفوزه أمام مستضيفهِ ​لانس​ بهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال31 من ​الدوري الفرنسي​.


البوندسليغا: ​دارمشتدات​ يهبط رسمياً


ضمن منافسات الجولة الـ٣١ من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، استضاف ​دارمشتات​ على أرضه وامام جماهيره فريق ​هايدنهايم​ وانتهت هذه المواجهة بنتيجة ١-٠ بهذه النتيجة، هبط دارمشتات رسميا الى الدرجة الثانية.


أن بي أي: فوز جديد للنيكس ومينسوتا يكتسح فينيكس.


ضمن فعاليات البلاي اوف للدوري الاميركي للمحترفين ال ​ان بي اي​ للمنطقة الشرقية حقق نادي ​نيويورك​ نيكس المصنف 2 فوزه الثالث على حساب منافسه ​فيلادلفيا​ سفنتي سيكسرز المصنف 7 وبنتيجة 97 - 92 في اللقاء الذي جمع بينهما،فيما حسم ​مينسوتا تيمبروولفز​ تأهله الى نصف نهائي المجموعة الغربية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان نجح في حسم السلسلة التي جمعته مع ​فينيكس صانز​ ضمن المرحلة الاولى من النهائيات باربع مباريات دون رد، وكان تيمبروولفز قد حسم المباراة الرابعة من عمر السلسلة بواقع 122 – 116 على ارض ملعب فوت برينت في فينيكس اريزونا.


متفرقات:
أفادت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن نادي ​يوفنتوس​ حسم صفقة حارس فريق ​مونزا​ ميشيل ​دي غريغوريو​.


بلغ ​ليون​ الفرنسي نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات للمرة 11 في تاريخه وسيواجه ​برشلونة​ الإسباني في ختام المسابقة.

توّج المدافع البرازيلي ​​ماركينيوس​​، قائد فريق ​باريس سان جيرمان​، بلقبه التاسع على مستوى الدّوري الفرنسي، بعدما حَسَمَ الفريق الباريسي لقبه الثاني عشر في تاريخه. ونجح ماركينيوس في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الإيطالي ماركو فيراتي


تقدم لاعب كرة المضرب الالماني ​الكساندر ​زفيريف​​ الى الدور ال 16 من ​بطولة مدريد​ التي يصل عدد نقاطها الى 1000 نقطة، بعد ان نجح في تخطي منافسه في الدور ال 32 من عمر البطولة الكندي ​دينيس شابوفالوف​ بمجموعتين دون رد

تستكمل اليوم الاثنين 29 نيسان 2024 مباريات عدد من الدوريات الاوروبية لكرة القدم، الى جانب ​بطولة مدريد​ لكرة المضرب و​الدوري اللبناني لكرة السلة​، على ان تكون المباريات بتوقيت بيروت على الشكل التالي:


​كأس آسيا تحت 23 سنة​​ - قطر

إندونيسيا 17:00 أوزبكستان
اليابان 20:30 العراق

الدوري الإسباني
برشلونة 22:00 فالنسيا


الدوري الإيطالي
جنوى 21:45 كالياري

كرة سلة
بيروت ٩.٤٥ الحكمة