أعرب مدير فريق ​مرسيدس​ توتو وولف عن فخره الكبير بالسائق الشاب كيمي انتونيلي رغم عدم فوزه بسباق جائزة النمسا الكبرى، مُشيداً بحماسه الكبير ورغبته في الهجوم منذ اللفات الأولى، معتبراً أن هذا الأسلوب كلفه بعض الأخطاء لكنه يعكس موهبته العالية.

وقال وولف إنَّ البداية المندفعة من انتونيلي أثّرت على نتيجته، لكنه أبدى إعجابه بروحه الهجومية. كما شبّهه بـ“حصان سباق” يحتاج فقط إلى التهدئة.

وفي المقابل، أثنى على ​جورج راسل​ بعد فوزه، مؤكداً أنه قدّم سباقاً مثالياً من حيث التركيز وإدارة الإطارات والأداء البارد حتى النهاية، ونجح في تنفيذ استراتيجية الفريق بشكل كامل ودقيق.