تسلّم سائق فريق ​البين​ ​بيار غازلي​ كأس المركز الثالث في جائزة موناكو الكبرى، بعد نحو ثلاثة أسابيع من نهاية السباق، إثر إلغاء عقوبتي الخمس ثوان اللتين فُرضتا عليه بسبب تجاوز السرعة داخل ممر الصيانة.

ونجح البين في كسب المراجعة القانونية، ليستعيد غازلي المركز الثالث، بينما خسر سائق رد بل ايساك هاجار مكانه على منصة التتويج.

واحتفل غازلي بوصول الكأس عبر حسابه على إنستغرام، معبرًا عن سعادته باستعادة جائزته بعد هذا التأخير.

لكن القضية لم تُغلق بعد، إذ قدم كل من رد بل ومكلارين اعتراضين على القرار الذي أعاد ترتيب النتائج، فيما لم يصدر الاتحاد الدولي للسيارات حكمه النهائي حتى الآن، ما يعني أن مصير المركز الثالث لا يزال معلقًا بانتظار الفصل في الاعتراضين.