عبر ​مارسيل كولر​ المدير الفني للـ ​الاهلي​ عن سعادته بالفوز بلقب ​دوري أبطال إفريقيا​ بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في إياب نهائي البطولة مؤكدا ان المباراة كانت صعبة امام منافس كان ندا قويا لكن فريقه نجح في حسمها لصالحه واللاعبون نفذوا تماما المطلوب.

واشار كولر الى ان نتيجة مباراة الذهاب والتعادل السلبي صعبت عليهم مباراة الإياب لكنهم نجحوا في تسجيل هدف الفوز رغم صلابة دفاعات الترجي وان عدم التوفيق حرمهم من مضاعفة النتيجة مشددا على أن الأهلي يستحق الفوز وأن الجميع من حقه أن يسعد بما تحقق في دوري الأبطال والوصول إلى الرقم 12.

وأضاف أن التفكير في كأس العالم للأندية سابق لأوانه خاصة ان الفريق لديه تحديات عديدة في الفترة القادمة في الدوري المحلي .

واكد كولر انهم تعودوا في الأهلي على التتويج بالبطولات، وبعد الفوز بدوري الأبطال الجماهير ستطالبهم ببطولة جديدة الذي هو نفس مفهومه فالفوز بالبطولات طموح مشروع ويساعد على النجاح.

وختم انه رغم ان المباريات النهائية لا توجد بها جماليات كثيرة واحيانا تظهر وكأنها مملة لكن الاهلي حقق نجاحات كبيرة في البطولة وسط ظروف صعبة ونجح في عدم تلقي أي هزيمة ولم يدخل مرماهم سوى هدف وحيد وهذه هي سمة الفرق الكبيرة.