شهد عرض "ملك وملكة الحلبة" مباراة نهائية نارية جمعت بين ​كودي رودس​ و​​لوغان بول​​، حيث كانت الأنظار متجهة نحو حلبة الصراع لمعرفة من سيظفر بلقب WWE المرموق.
دخل كودي رودس إلى الحلبة بثقة كبيرة، محملاً على كاهله مسؤولية الدفاع عن اللقب وترك بصمته في تاريخ المصارعة الحرة. بجانبه، كان لوغان بول يتطلع إلى الفوز باللقب وإسقاط البطل الحالي، ليثبت أنه قادر على المنافسة في أعلى المستويات.
انطلقت المباراة بحماس شديد وتبادل قوي بينهما، حيث برزت مهاراتهما الفنية وقوة تحملهما، وشهدت الحلبة لحظات من التوتر والإثارة، حيث اصطدم الاثنان ببعضهما بقوة في سعيهما للانتصار، وفي النهاية، تمكن كودي رودس من تحقيق الانتصار بطريقة استثنائية، حيث قدم أداءً رائعًا واستطاع السيطرة على الوضع ليحتفظ بلقب WWE.


الليغا: في وداعية كروس الريال يتعادل امام بيتيس

ضمن فعاليات الاسبوع 38 من ​الدوريالاسباني​ لكرة القدم الليغا اكتفى نادي ​​ريال مدريد​​ بالتعادل السلبي 0 - 0 مع ضيفه ​ريال بيتيس​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

الكالتشيو: فوز اليوفنتوس وتعادل الميلان
ثبت نادي ​​يوفنتوس​​ نفسه في المركز الثالث في الكالتشيو الايطالي بعد فوزه امام ​مونزا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 38 والاخيرة من البطولة المحلية، بينما ودع نادي ​ميلان​ مدربه ​ستيفانو بيولي​ بتعادل مخيب امام ​​ساليرنيتانا​​ بنتيجة 3 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 38 من الكالتشيو الايطالي.
هذا التعادل رفع رصيد ميلان الى 75 نقطة في المركز 2 بينما اصبح رصيد ساليرنيتانا 17 نقطة في المركز الاخير

كأس فرنسا: بي أس جي يحرز اللقب على حساب ليون
جمعت مباراة نهائي كأس فرنسا لكرة القدم بين فريقي ​​باريس سان جيرمان​​ و​ليون​، لتكون معركة مثيرة ومشوقة على أرض الملعب، وفي ظل أجواء مشحونة بالتفاؤل والتحدي، استطاع فريق باريس سان جيرمان أن يظهر جهوزيته وقوته، وأن يحقق الفوز الثمين بهدفين مقابل هدف واحد على حساب فريق ليون.


كأس المانيا: ليفركوزن يحقق الثنائية المحلية

اكمل نادي ​باير ​ليفركوزن​​موسمه التاريخي الاستثنائي وحقق لقب كأس المانيا على حساب نادي كايزرسلاورتن بنتيجة 1 - 0 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما.


NBA: بوسطن يجدد فوزه امام انديانا
اقترب فريق ​​بوسطن سلتيكس​​ من الوصول الى نهائي ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية بعد فوزه بنتيجة 114 - 111 على فريق ​انديانا بايسرز​ ضمن منافسات نهائي المنطقة الشرقية. اصبح سلتيكس يتقدم بنتيجة 3 - 0 في السلسلة.
كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب سلتيكس جايسون تاتوم برصيد 36 نقطة و10 كرات مرتدة و8 تمريرات حاسمة. اما افضل مسجل لبايسرز كان اندرو نيوبهارد برصيد 32 نقطة و9 كرات مرتدة.


دوري ابطال افريقيا: الاهلي المصري يحرز اللقب امام الترجي
حقق النادي ​الاهلي​ المصري لقب ​دوري ابطال افريقيا​ لكرة القدم بعدما تخطى ضيفه نادي ​الترجي​ التونسي في لقاء الاياب على لعب ستاد القاهرة بنتيجة 1 -0.
لقاء الذهاب كان قد انتهى بنتيجة 0 - 0 واستفاد الاهلي النادي الاكثر تتويجا قاريا بهدف في لقاء الاياب ليظفر باللقب.

دوري ابطال اسيا: العين الاماراتي البطل امام يوكوهاما
حقق نادي ​العين​ الاماراتي لقب ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم بعدما تخطى نافسه ​يوكوهاما​ مارينوس الياباني بنتيجة 5 - 1 في لقاء الاياب الذي جمع بينهما.
وكان لقاء الذهاب انتهى بتفوق الفريق الياباني 2 - 1 الا ان رفاق المغربي سفيان رحيمي قلبوا الامور راسا على عقب في لقاء الاياب واحرزوا اللقب

سيدات برشلونة ابطال اوروبا :
توج فريق سيدات ​برشلونة​ بلقب دوري أبطال أوروبا بفوزه على أولمبيك ​ليون​ 2-0 على استاد سان ماميس بمدينة بلباو الإسبانية في المباراة النهائية للبطولة.
وسجلت أيتانا بونماتي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 63 وأكدت أليكسيا بوتياس فوز الفريق الكتالوني بتسجيلها الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

بطولة وصل: الحكمة يتفوق على المنامة البحريني
تدارك نادي ​الحكمة​ تأخره في انطلاقة مباراته مع نادي ​المنامة​ في افتتاح مباريات الفريقين قي نهائيات بطولة ​وصل​، لينجح الفريق اللبناني في حسم المباراة لمصلحته بفارق 13 نقطة وبواقع 95 - 82


متفرقات:
-قام طفل صغير بتوجيه جملة مؤثرة الى حكم مباراة فريق ​ريال مدريد​ امام ​ريال بيتيس​ في الجولة الأخيرة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واتت على الشكل التالي: "أيها الحكم، لا تطلق صافرة النهاية.. وإلا سيغادرنا ​توني كروس​".

-يسعى عدد من اداري نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ التدخل عند رئيس الفريق من اجل اعادته من اعتكافه قبل نهاية الموسم

-حطمت الكينية بياتريس ​شيبيت​ الفائزة بلقبين عالميين في سباق 5 آلاف متر الرقم القياسي العالمي لسباق 10 آلاف متر.
وسجلت شيبيت 28:54.14 دقيقة خلال لقاء يوجين الأميركي إحدى جولات الدوري الماسي في ألعاب القوى

-قدم ​ليونيل ميسي​، الأسطورة الأرجنتينية واللاعب السابق لنادي ​برشلونة​ الإسباني، تهانيه الحارة لنساء فريق برشلونة بعد تتويجهن بلقب دوري أبطال أوروبا.

-بدون ​ليونيل ميسي​ و​لويس سواريز​ و​سيرجيو بوسكيتس​ في تشكيلة الفريق ، حقق ​انتر ميامي​ فوزا مهما بنتيجة 2-1 على فانكوفر وايتكابس ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الاميركي لكرة القدم .

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاحد في 26-05-2024 :

فولامولا وان:
​جائزة موناكو الكبرى​:
السباق : 16:00

كرة السلة:
​بطولة وصل​:
غورغان الايراني 15:00 تاميل نادو الهندي
كاظمة الكويتي 18:00 الكويت الكويتي
الرياضي 21:00 استانا الكازاخستاني


​الدوري الاميركي​:
دالاس مافريكس 2:00 فجر الاثنين مينيسوتا تمبروولفز

كرة القدم :
​الدوري اللبناني​:
الأنصار 16:00 الراسينغ
الصفاء 16:00 النجمة
العهد 16:00 البرج

​الدوري الاسباني​:
خيتافي 15:00 ريال مايوركا
سيلتا فيغو 17:15 فالنسيا
لاس بالماس 17:15 ديبورتيفو ألافيس
إشبيلية 22:00 برشلونة

​الدوري الايطالي​:
أتلانتا 19:00 تورينو
نابولي 19:00 ليتشي
إمبولي 21:45 روما
فروسينوني 21:45 أودينيزي
هيلاس فيرونا 21:45 انتر ميلانو
لاتسيو 21:45 ساسولو