اختتم فريق ​جيرونا​ فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز كبير ومستحق على ضيفه ​غرناطة​ بنتيجة 7 - 0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من البطولة.

بدأت المباراة بقوة من جانب جيرونا، حيث افتتح إريك غارسيا التسجيل في الدقيقة 30، تلاها هدف ثانٍ سريع سجله فيكتور تسيهانكوف في الدقيقة 33، مما زاد من ضغط جيرونا على غرناطة، واستمر فريق اصحاب الارض في تقديم أداء هجومي قوي، ليضيف ارتيم دوفبيك الهدف الثالث في الدقيقة 44، مما أنهى الشوط الأول بتقدم جيرونا بثلاثة أهداف نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني، واصل جيرونا هيمنته على المباراة، حيث عاد تسيهانكوف ليسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 54. وزادت الأمور سوءًا بالنسبة لغرناطة عندما تلقى لاعبهم فاكوندو بيليستري بطاقة حمراء في الدقيقة 61، مما جعل مهمة العودة في المباراة شبه مستحيلة، حيث استغل جيرونا النقص العددي في صفوف غرناطة ليضيف دوفبيك هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 75، فيما سجل كريستيان ستواني الهدف السادس في الدقيقة 78، وذلك قبل أن يختتم ارتيم دوفبيك مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع في الدقيةق 90 من ركلة جزاء، ولتنتهي بعدها المواجهة بواقع 7 – 0.

وبهذا الفوز العريض، أنهى جيرونا الموسم بأداء قوي، معززًا موقعه في الدوري الإسباني حيث رفع رصيده الى 81 نقطة ليبقى في المركز الثالث.