إنتهى عرض سماك داون والّذي إحتضنتهُ مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية بأحداثٍ مثيرة، حيث ستستكمل منافسات "KING OF THE RING" أيضاً والّتي كشفت نتائج عرض سماك داون عن آخر تفاصيلها، حيث سيواجه الأفعى راندي أورتن خصمه gunther في المشهد النهائي لKING OF THE RING.
نايا جاكس تهزم بيانكا بيلير وتصعد لمواجهة VALKRYIA
وتمكّنت عن فئة النساء "DIVAS" نيا جاكس أن تهزم بيانكا بيلير في مباراة نصف النهائي لملكة الحلبة "QUEEN OF THE RING"، حيثُ ظهرت المتأهلة للنزال النهائي Lyra Valkryia لتشاهد النزال، وحاولت جاكس السيّطرة في البداية بقوتها على بيلير لكن الأخيرة استخدمت خفة حركتها للتغلب على القوة، وإبعادها عدّة مرّات، حتّى عادت جاكس لتضرب ركبة بيلير وتستهدفها عدّة مرات لإبطاء حركتها الرشيقة، وعلى الرغم من الاصابة كانت بيلير قادرة على رفع جاكس من أجل القيام بحركتها الشهيرة "facebusterbomb" لكنّ جاكس أفلتت وعادت لتنفّذ حركة Annihilator لتفوز بالمباراة وتتأهل إلى النهائي لتواجه Valkryia، وشوهدت بيلير وهي تخضع للفحص الطبي بسبب إصابة في ركبتها.
LA Knight وThe Street Profits يفوزون بنزال سداسي
وتم إجراء مباراة مكونة من 6 لاعبين، بفريق مكوّن من LA Knight وThe Street Profits ضد A-Town Down Under وCarmelo Hayes، وتمكّن فريق LA Knight وThe Street Profits من حسمها.

لوغان بول يتوعد كودي رودز
والتقى البطل الكوني كودي رودز وراندي أورتن خلف الكواليس، ووجّه راندي دعمهُ لرودز قبل المباراة المرتقبة بينه وبين بطل الولايات المتحدة لوغان بول، وقبل أن يتمكن رودز من الحديث على المايك، فور دخولهِ للحلبة، قاطعه لوغان بول، الذي يتحدى رودز على بطولة الولايات المتحدة والكوني اليونيفرسال في آنٍ معاً، وصرح بول أنّهُ سيخرج من جدة بطلاً مزدوجاً وأنه أكثر ذكاءً من رودز، فهو رياضي وفنان وأداء أفضل. أعطى بول كلمته بأنه لن يستخدم القبضات الحديدية في مباراة اللقب، ليردّ رودز عليّه بأنّ بول كان طفلاً خائفاً ويخشى أن ينكشف أمره كمحتال. وطلب كودي من الحكم الصعود للحلبة وتفتيش بول بحثاً عن القبضة الحديدية، وفتشّ الحكم رودز الّذي لم يكن لديه سلاح ولكن كان لدى بول قبضة حديديّة وسط صيحات الجماهير، ليحتج لوغان قائلاً إنهم ليسوا ملكه، لكنه ظل متعهداً بهزيمة رودز والخروج كبطل موحّد لا منازع.

بايلي تهزم تشيلسي غرين وظهور piper niven
وفي مواجهةٍ أخرى تمكّنت بايلي من إسقاط منافستها تشيلسي غرين، ومع بدء الجرس هاجمت تشيلسي بايلي سريعاً وكانت تحاول عدّة مرات تحقيق فوز سريع وتثبيت بايلي، لكن عادت بايلي لتستعيد زخمها وتحسم الفوز، وظهرت Piper Niven بعد نهاية النزال على الحلبة وتقف بوجه بايلي الّتي باشرت بمحاولة شد niven نحو الحبال، وعجزت عن ذلك لفارق الحجم الهائل بينهما وتعود niven لتطرح بايلي أرضاً

​​​​​​​راندي اورتن يحقق مطالب الجميع ويهزم تاما تونغا
تمكّن بطل العالم 14 مرة الافعى راندي اورتن من ضرب موعد في المشهد الختامي لking of the ring مع gunther بعد أن سحق خصمهُ تاما تونغا في نزالٍ حماسي، وظهر تاما بشكلٍ عنيد ضد اورتن بلكمه وحصره في الزاويةوتبادل كلاهما الضربات القويّة، وعاد بعدها اورتن ليرسل تاما إلى الأرض. ويذهب به لطاولة التعليق ويحاول طرحهُ لكن تاما يهبط على قدميه ويقطع أورتن ويرسله إلى خطوات الحلبة، وظهر تاما وكأنّهُ يركّز على استهداف اقدام اورتن، وكان راندي قريباً من ضربة RKO. ليخلع سولو ساكاوا سترته ويلهي اورتن مما سمح لتاما بأن يهرب من RKO لكنّ راندي نجح بأن يلكم سولو، ليعود اورتن ويضرب ضربته الشهيرة ويحقّق الفوز، وبعد النزال ظهر GUNTHER ليحدّق هو وراندي ببعضهما البعض قبل النهائي بينهما، ليخرج سولو بعد فوز راندي ليضربه بساموا سبايك ويركل اورتن وهو ما اجبر كيفن اوينز على الدخول لمساندة راندي ويهرب سولو الى الخارج