أنفق المهاجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​، 15 مليون باوند لشراء قصر كبير في ضاحية لا موراليخا بمدريد، وفقاً لصحيفة "لا رازون" الإسبانية اليومية.
ومنذ أن أعلن مبابي أنّهُ سيغادر ​باريس سان جيرمان​ رسمياً في نهاية الموسم، ظهرت معظم التقارير لتشير لإحتمال انتقاله الكبير إلى ​​ريال مدريد​​ هذا الصيف، وبحسب ما ورد فمن المرجّح أن ينضم للنادي الملكي بعد بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، حيثُ لا يخطط رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للسماح له باللعب في أولمبياد باريس في آب

عقوبات كبيرة تطال برشلونة...
أعلن ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "يويفا" عقوبات على نادي ​برشلونة​ بعد مباراته ضد ​باريس سان جيرمان​ في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بخسارة برشلونة 4 - 1 وخروجه من البطولة.
وشملت العقوبات ايقاف المدرب تشافي لمباراتين ومساعده دي لا فوينتي لمباراة واحدة بسبب اعتراضاتهما على حكم المباراة، بالإضافة إلى إيقاف سيرجي روبرتو لمباراتين، كما فرض اليويفا غرامات مالية على برشلونة بلغت 57 ألف يورو بسبب سلوك الفريق غير اللائق، وإلقاء أشياء على أرض الملعب، واقتحام بعض الجماهير.

رولان غاروس: قرعة صعبة لنادال وسهلة لديوكوفيتش
يستعد عالم ​كرة المضرب​ لبطولة رولان غاروس- فرنسا المفتوحة لل​تنس​، ثاني بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى والّتي ستنطلق منافساتها من الدور الأول يوم الأحد الموافق ل26 أيار/مايو ولتستمر حتّى 9 حزيران/يونيو.
ووضعت القرعة المصنّف الأوّل عالمياً الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ في مواجهة سهلة على الورق ضد المصنّف رقم 143 الفرنسي بيير هيوغ هربرت، فيما جاءت القرعة قاسية على ملك الملاعب الترابية وبطل فرنسا 14 مرّة الإسباني رافاييل نادال والّذي سيقابل الالماني الكسندر زفيريف المصّنف الرابع
تبرئة ميسي...
ردت صحيفة El Español على التسجيل الصوتي المسرب حول تدخل النجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ لدى ​لويس روباليس​ رئيس الاتحاد الإسباني السابق للتوسط لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن حل مشكلة تخفيض رواتب لاعبي برشلونة خلال تواجده في النادي في 2020 .
وواجه ميسي اتهامات بالتورط في قضية استغلال النفوذ مع روباليس الى جانب زميله السابق في برشلونة ​جيرارد بيكيه​.
ولكن مصادر من الاتحاد الأوروبي وأيضا الاتحاد الإسباني أكدت لموقع EL ESPAGNOL ان ميسي عقد اجتماعا مع تشيفيرين رئيس الاتحاد حول إنشاء صندوق يكفل دفع جزء من رواتب اللاعبين الذين تضرروا كثيرا خلال فترة الاغلاق كورونا .
وأوضح ميسي لرئيس الاتحاد الأوروبي، أنه يفضل عدم تقاضي أي رواتب إذا لم تكن هناك أموال لمساعدة الآخرين.

سباليتي يعلن قائمة الاتزوري لليورو...
أعلن ​لوتشيانو سباليتي​ مدرّب منتخب ​ايطاليا​ عن قائمة المنتخب الأوليّة ل​بطولة أمم اوروبا​ "يورو" 2024 في ألمانيا، حيثُ سيدخل الأتزوري للدفاع عن لقبهِ.
وشق جيانلوكا سكاماكا طريقهُ للقائمة بعد موسمهِ الرائع مع اتالانتا، وتم إستبعاد المخضرم مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي أحد الشخصيات المحوريّة في فوز إيطاليا بلقب اليورو 2020، كما تصدّر نجم اليوفي ​فيديريكو كييزا​، القائمة ودخل نيكولو فاغيولي على القائمة

كرة قدم​: هبوط ​طرابلس​ والاهلي النبطية
ودّع ​طرابلس​ دوري الدرجة الأولى اللبناني بتعادلهِ أمام شباب الغازيّة الّذي ضمن بقائهُ سلباً دون أهداف، في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب الصفاء بقيادة الحكم محمد عيسى ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر والأخير من سداسيّة الهبوط.
وفي المواجهة الثانية الّتي لُعبَت على ملعب العهد بقيادة الحكم الشيخ أحمد علاء الدين ضَمَنَ الحكمة بقائهُ في دوري الأضواء ودافعاً بالأهلي نبطيّة نحو الهبوط للدرجة الثانية مرافقاً طرابلس، بفوز الحكمة بهدف نظيف.

متفرقات:
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن اتفاقا مبدئيا قد تم التوصل اليه بين نادي ​برشلونة​ والمدرب الألماني ​هانز فليك​، لخلافة ​تشافي هرنانديز​ ابتداءً من الموسم المقبل.


تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​كرة السلة اللبنانية عن خبر تجديد ​صباح خوري​ عقده مع نادي الـ"​ماريست شانفيل​" ليستمر في موسم 2024-2025 .


تم تعيين مدرب وولفرهامبتون السابق ​جولين لوبيتيغي​ مدربًا جديدًا ل​وست هام يونايتد​. يحل الإسباني محل المدرب دافيد مويس. ان مويس ترك منصبه في ملعب لندن "بالتراضي" بعد انتهاء عقده بنهاية موسم ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.

أفادت تقارير صحافية بأن المهاجم الألماني ​كريس فيهريش​، لاعب ​شتوتغارت​، يدرس احتمال الانتقال إلى ​بايرن ميونيخ​.

أكد خبير الانتقالات في أوروبا، الصحافي الايطالي، فابرزيو رومانو، أن ​تياغو موتا​، مدرب فريق ​بولونيا​، أصبح مدرباً لفريق ​يوفنتوس​ الإيطالي في الموسم المقبل.

اشارت التقارير ان المدير السابق لفريق فيراري ماتيا بينوتو سيعود للفورمولا 1 عبر بوابة فريق ​استون مارتن​ في الموسم المقبل.

كشفت مصادر صحفية انه لا يوجد اي مفاوضات بين نادي ​بايرن ميونيخ​ مع ​ميلان​ بشأن ضم اللاعب ​تيو هرنانديز​، على عكس الشائعات التي تشير إلى اقتراب اللاعب من الانتقال إلى النادي البافاري.