يسعى مدرّب ​توتنهام​ الانكليزي، الأسترالي ​أنجي بوستيكوغلو​ الى تعزيز الجبهة الهجومية في صفوف فريقه الموسم المقبل في حين ستكون الأولوية له اتخاذ القرار بجعل إعارة المهاجم الألماني ​تيمو فيرنر​ من ​لايبزيغ​ دائمة من عدمها.

وقاد بوستيكوغلو توتنهام إلى المركز الخامس في الدوري الإنكليزي وسيشارك بالتالي في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، في أوّل موسم مع الفريق اللندني الشمالي، وأكّد بانه في حاجة إلى القيام بتغييرات عدّة ليكون الفريق جاهزاً للموسم الجديد.

وقال بوستيكوغلو بعد مباراة ودية خسرها فريقه أمام نيوكاسل بركلات الترجيح في أستراليا: "لا يوجد أي سرّ، لقد رأيتم كيف أنهينا الموسم. لقد خسرنا أيضا ريشارليسون وتيمو. وعلى العموم، نعاني من نقص في هذه المنطقة".

وأضاف: "بدأنا الموسم الماضي مع مانور سولومون وإيفان بيريزيتش وكنّا في صحّة جيّدة في خط المقدمة، لكن مع تقدّم الموسم، بدا واضحاً من أننا في حاجة الى تعزيز هذه الجبهة".

وتابع: "كما اننا سنشارك في أوروبا الموسم المقبل وسنخوض عدداً أكبر من المباريات وبالتالي يتعيّن علينا تعزيز هجومنا".

وعن اللاعبين القادمين والمغادرين ختم قائلا: "لدي ثقة بانني ساحتفظ بجميع اللاعبين الموسم المقبل، يمكن ان تتصوّروا أن أمورا كثيرة قد تحصل بسرعة، لكن لدينا خطة وانا مطمئن لها في ما يتعلق باللاعبين القادمين والمغادرين".