بعد قليل ينطلق نهائي ​الدوري الاوروبي​ على ارضية ملعب AVIVA STADIUM في دبلين والذي سيجمع بين ​باير ليفركوزن​ الالماني وخصمه ​اتالانتا​ الايطالي في نهائي مثير بين الفريقين حيث سيسعى الفريق الالماني الى تأمين الثنائية حتى الآن فيما يسعى اتالانتا لانقاذ موسمه.


توضيح من اتحاد كرة السلة...
اوضح ​​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​​ انه يتم التداول على صفحات التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الالكترونية اسماء لاعبي ​لائحة النخبة​ لموسم ٢٠٢٤-٢٠٢٥ .
يهم الاتحاد ان يوضح ان لاصحة بتاتا لما يتم تداوله حول الموضوع وللتوضيح هنالك لجنة مختصة مؤلفة من الاتحاد مهمتها وضع معايير اختيار اسماء لائحة النخبة على ان يصدر الاتحاد لاحقا اللائحة بصورة قانونية وشفافة مثلما جرت العادة كل سنة.

الانتر اصبح في العهدة الاميركية..
أعلن صندوق الاستثمارات الأميركي ​أوكتري​ استحواذه على نادي ​إنتر​ بطل ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، بعد انتهاء مهلة سداد ديون لمصلحته بقيمة 395 مليون يورو (428 مليون دولار) من ​مجموعة سونينغ​ الصينية.
وتخلّت مجموعة سونينغ عن السيطرة على إنتر لصالح أوكتري بعد ثلاثة أيام من تتويجه رسمياً بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه.

تعويضات لعائلة شوماخر من مجلة المانية...
قبل عام، نشرت المجلة الأسبوعية "Die Aktuelle" مقابلة مدعومة بالذكاء الاصطناعي يُزعم أنها مع بطل العالم سبع مرات للفورمولا 1 ​​مايكل شوماخر​​، والذي لم يسمع عنه أو يُرى منذ حادث التزلج الذي تعرض له عام 2013. ووعدت المجلة بالحصول أخيرا على أجوبة بعد ما يقرب من عشر سنوات من حادث التزلج المأساوي الذي تعرض له. وعلى الفور تقريبًا، رفعت عائلة شوماخر دعوى قضائية ضد المجلة. وقامت المجلة بإقالة رئيسة التحرير واعتذرت عن المقال المضلل.
وحسب مجلة Ubermedien اصدرت محمكة العمل في ميونيخ قرار يُلزم المجلة بدفع 200 الف يورو تعويضًا لعائلة شوماخر.


كأس انطوان شويري​: ​بيروت​ يحرز اللقب
توج فريق ​بيروت​ بلقب كأس انطوان شويري للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه المثير على فريق ​الانطونية​ في المباراة النهائية. وانتهت المواجهة بنتيجة 72 - 55 لصالح بيروت، حيث سيطر الفريق على أداء المباراة بشكل كامل.

كرة قدم​: فوز شباب الساحل امام التضامن صور
ضمن منافسات الجولة الـ15 من ​سداسية الاواخر​ لبطولة لبنان لكرة القدم، حقق ​شباب الساحل​ فوزاً ثميناً على حساب ​التضامن صور​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب الصفاء.

مودريتش مستمر مع الفريق الملكي
القى خوسيه فيليكس دياز، الصحفي المعروف في صحيفة الماركا، الضوء على مستقبل لاعب وسط ​ريال مدريد​، ​​لوكا مودريتش​​، مشيرًا إلى أن الأخير قد وافق على تجديد عقده والبقاء مع الفريق الملكي لموسم إضافي.
ووفقًا لما نقله دياز، فقد جاء قرار مودريتش بالموافقة على التمديد بعد انتهاء اجتماعه مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.


متفرقات:
أعلن نادي ​روما​ الايطالي عن تعيين ​فلوران غيسولفي​ مديراً رياضياً جديداً للنادي.
وكان غيسولفي قد عمل سابقاً في صفوف ليل، ومؤخراً مع نيس.

كشفت شبكة سكاي أن انزو ماريسكا مدرب ليستر سيتي هو المرشّح الأبرز لخلافة ​ماوريسيو بوتشيتينو​ في تدريب ​تشيلسي​.
وكان تشيلسي قد أعلن رسميا رحيل بوتشيتينو يوم أمس الثلاثاء بعدما توصلا إلى اتفاق بفسخ العقد بالتراضي


أكّد الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو أنّ النجم الهولندي ​ميمفيس ديباي​ سيغادر صفوف أتلتيكو مدريد هذا الصيف.
وكتب رومانو عبر منصّة إكس:" من المقرر أن يرحل ديباي عن أتلتيكو مدريد بأثر فوري هذا الصيف ".


أكّدت صحيفة كوريري ديلو سبورت أنّ نادي ​ميلان​ توصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي ​باولو فونسيكا​ لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

توقع تقرير إعلامي أن يتولى ​بو سفينسون​، مدرب ​ماينز​ السابق، تدريب فريق ​يونيون برلين​.
وأوضح موقع "سبور بازر" الذي نشر التقرير أن يونيون برلين، الذي نجا من الهبوط من الدوري الألماني بفارق الأهداف في الجولة الأخيرة، يبحث عن بديل لنيناد بيغليسا.


أعلن الصحفي المتخصّص بأخبار سوق الإنتقالات فابرزيو رومانو عن إقتراب نادي ​أياكس​ أمستردام الهولندي من تعيين الايطالي ​فرانشيسكو فاريولي​ مديراً فنياً للفريق من الموسم المقبل، ولم يتبقى سوى بعض التفاصيل الأخيرة وتوقيع العقود.