أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق ب​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ مجموعة من القرارات الانضباطية من بينها ايقاف لاعب الاتحاد ​نغولو كانتي​ مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي للقاء واحد، بسبب طرده أمام الهلال في ذهاب ربع نهائي دوري ​ابطال آسيا​ مع دفع غرامة قدرها 1000 دولار أميركي.

كما قررت إيقاف زميله المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ ثلاث مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة ودفع غرامة قدرها 1000 دولار أميركي بسبب طرده امام الهلال في اياب ربع نهائي ابطال آسيا .

وعاقبت اللجنة نادي الاتحاد بسبب رمي جماهيره زجاجات مياه

وقررت اللجنة ايقاف لاعب ​النصر​، ​ايميريك لابورت​ 3 مباريات، بما في ذلك المباراة التلقائية بسبب طرده امام ​العين الإماراتي​ بدوري أبطال آسيا، كما أوقفت زميله أيمن يحيى بنفس العقوبة وللسبب ذاته .

وغرمت اللجنة نادي النصر 2250 دولار، بسبب سوء سلوك 5 اشخاص يمثلون الفريق كما غرمت نادي العين الإماراتي 3000 دولار، بالإضافة إلى 1850 دولار كعقوبة على 12 شخصًا مثلوا النادي ، في مباراتي النصر السعودي و غرمت الهلال السعودي 3000 دولار، بسبب دخول 3 أشخاص يمثلون الفريق أرضية الملعب دون بطاقات اعتماد في لقاء ​سباهان الإيراني​ بدوري ابطال آسيا.