قلب ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي تخلّفه ذهاباً على أرضه 2-3 أمام ​برشلونة​ الإسباني إلى فوز 4-1 مستغلاً النقص العددي في صفوف منافسه ليبلغ الدور نصف النهائي من ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم.

برشلونة افتتح التسجيل عند الدقيقة 12 و​دوناروما​ غير مسؤول عن الهدف الذي جاء من كرة عرضية من داخل المربع الكبير الى داخل المربع الصغير اصطدمت بقدم المهاجم وتابعت طريقها الى المرمى على يساره.

تلقى برشلونة الهدف الاول في الدقيقة 40 و​تير شتيغن​ حارس المرمى غير مسؤول لأن الهدف اتى من كرة عرضية من داخل المربع الكبير تخطت المدافع والمهاجم ووصلت الى مهاجم آخر كان يغرد وحيدا فلعبها صاروخية ببطن القدم على يسار الحارس الذي اكتفى بالجري باتجاه الكرة دون القيام بأي انقضاض أو ارتماء .

باريس سجل هدفه الثاني في الدقيقة 54 وهنا شتيغن يتحمل المسؤولية لان الهدف اتى من تسديدة من خارج المربع الكبير على يمينه وهو انقض عليها مباشرة فخدعته الكرة وتابعت طريقها الى المرمى وهنا كان يجب عليه التمركز بطريقة تسمح له رؤية الكرة بوضوح ثم أخذ خطوة ومن ثم الارتماء لصد الكرة.

تحصل باريس على ركلة جزاء عند الدقيقة 61 والحارس الالماني تريث حتى لحظة تسديد الكرة ثم توجه نحو نفس الزاوية التي تم تسديد الكرة عليها لكن المهاجم سدد الكرة صاروخية بالقرب من القائم الأيمن مرت فوق الحارس.

الهدف الرابع في الدقيقة 89 جاء بعد عدة تسديدات كان لها الحارس الالماني في المرصاد لكن آخر تسديدة حاول المدافع تشتيتها فاصطدمت بجسم مدافع آخر ووصلت الى مبابي داخل المربع الكبير فلعبها بيساره داخل المرمى على يسار الحارس الذي انقض عليها دون جدوى.