تنطلق بعد قليل فعاليات اياب الدور ربع النهائي من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، حيث يستضيف نادي ​برشلونة​ الاسباني في معقله خصمه ​باريس سان جيرمان​ ويسعى الفريق الباريسي الى تعويض خسارته ذهابا" ليحسم تأهله الى الدور نصف النهائي، فيما سيحاول بوروسيا دورتموند على ارضية ملعب السيغنال ادونا بارك تغويض تأخره امام اتلتيكو مدريد.


بيريز يتجاهل طلب ايمانويل ماكرون...
رد رئيس نادي ​ريال مدريد​، ​​فلورنتينو بيريز​​، بشكل غير مباشر على تصريحات الرئيس الفرنسي، ​​ايمانويل ماكرون​​ الذي وجه رسالة ضغط على النادي الاسباني للسماح للاعب الفرنسي ​كيليان مبابي​ بالمشاركة في ​اولمبياد باريس​.
أكد بيريز في رده على استقرار موقف النادي الذي يرفض مشاركة اللاعبين في الأولمبياد.
وبرر ذلك بأن منافسات ​يورو 2024​ في ألمانيا و​أولمبياد باريس​ تأتي في فترتين متقاربتين.


تيباس: اجبرنا برشلونة على تغيير خطتهم التعاقدية
حذّر ​​خافيير تيباس​​ رئيس رابطة الدوري الإسباني، نادي ​​برشلونة​​ من أنّهُم لا يستطيعون شراء من يريدون وأنّ عليهِم الالتزام بالضوابط المالية في إسبانيا.
وقال لصحيفة "كيكر": "يجب أن نركّز أكثر على الاستقرار الاقتصادي أكثر من التركيز على القدرة التنافسية الرياضية بأيّ ثمن، وأضاف "الدوري الإسباني يهدف إلى السيطرة المالية، وفي الحقيقة برشلونة أثبتَ أنّهُ خير مثال، فلقد إلتزموا بما فرضناهُ عليهم من نظام الرقابة المالية على بيع نجوم باهظي الثمن واستبدالهم بلاعبين أرخص".


برشلونة محروم من تعاقدات جديدة!!!
يواجه ​ديكو​، المدير الرياضي ل​برشلونة​، تحديات تهدد استراتيجيته للتعاقد مع صفقات جديدة خلال سوق الصيف المقبل.
ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يجب على برشلونة تحقيق مزيد من الإيرادات أو إجراء مبيعات بأموال كبيرة لضمان قدرته على التعاقد بثقة في سوق الصيف.
وتشير السيناريوهات التي يدرسها النادي حاليًا إلى استمرار التقشف، مما يعني أنه قد يضطر لعام آخر من الاقتصاد الصارمة.

ايقاف كريستيانو رونالدو..
كشفت صحيفة الشرق الاوسط ان لجنة الانضباط والأخلاق في ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ ستصدر قراراً يقضي بإيقاف النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ قائد ​النصر​ لمباراتين بعد إقصائه بالبطاقة الحمراء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي .
وتعرض رونالدو لحالة طرد بالبطاقة الحمراء بعد قيامه بضرب مدافع فريق الهلال ​علي البليهي​ دون كرة ليقرر الحكم محمد الهويش الذي تولى إدارة المباراة منح رونالدو البطاقة الحمراء المباشرة.

متفرقات:
كشفت صحيفة ماتينو الايطالية أن المدافع الدولي الكوري الجنوبي ​كيم مين جاي​ قد يرحل عن صفوف ​بايرن ميونيخ​ نهاية الموسم.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب غير سعيد في صفوف البافاري حيث لا يحصل على وقت كاف للعب باستمرار.

أعلن نادي ​بالميراس​ البرازيلي عبر موقعه الرسمي تعاقده مع أندرسون بعقد يمتد حتى 31 كانون الاول/ديسمبر 2027.

أوقدت الممثلة اليونانية ماري مينا شعلة ​دورة الألعاب الأولمبية 2024​ في أولمبيا القديمة باليونان ، في احتفال تقليدي معلنة بذلك بدء المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لتنظيم أولمبياد ​باريس​.


يبدو أن ​مانشستر يونايتد​ يسعى الى تغيير في قيادة الفريق مع اقتراب نهاية الموسم الحالي.
وتفيد تقارير صحافية إيطالية بأن مان يونايتد يسعى الى التعاقد مع الايطالي ​أنطونيو كونتي​، المدرب السابق ل​يوفنتوس​، لتولي مسؤولية تدريب الفريق كبديل ل​إيريك تن هاغ​ في ظل تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي

توج الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ نجم ​انتر ميامي​ بجائزة لاعب الأسبوع في ​الدوري الأميركي​ للمرة الاولى خلال الموسم الجاري .


يسعى نادي ​يوفنتوس​ لصفقة من بطولة الدوري الإسباني حسب آخر التقارير.
وقال صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن اليوفي يرغب في ضم ​ميكيل ميرينو​ لاعب ​ريال سوسييداد​.


أطاح الأميركي ​براندون ناكاشيما​ بالروسي أندريه روبليف من بطولة برشلونة المفتوحة للتنس من الدور الأول بفوزه بمجموعتيّن دون مقابل 6-4 و7-6.