ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​​الدوري الاسباني​ لكرة القدم​، أقيمت مباراة مثيرة بين فريقي ​​ريال مدريد​​ و​ريال مايوركا​ على أرضية ملعب الأخير. وقد تمكن فريق ريال مدريد، الذي يحتل مركز الصدارة في جدول ترتيب الدوري، من تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، وكانت قد انتهت بهدف نظيف، بينما حافظ نادي ​​برشلونة​​ على فارق النقاط مع متصدر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم قبل كلاسيكو الليغا، بعد ان نجح الفريق الكتالوني في الفوز على مضيفه نادي ​قادش​ بهدف دون رد على ارض ملعب ميرانديلا الجديد ضمن فعاليات الجولة ال 31.


البريمييرليغ: اليونايتد يواصل نزيف النقاط

ضمن منافسات الجولة الـ 33 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، تعادل فريق ​​مانشستر يونايتد​​ في مباراته أمام ​بورنموث​ بنتيجة مثيرة انتهت بهدفين لكل فريق.

البوندسليغا: شتوتغارت يكتسح فرانكفورت
ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​الدوري الألماني لكرة القدم​، قام فريق ​​شتوتغارت​​ بتحقيق فوز ساحق على ضيفه ​اينتراخت فرانكفورت​ بثلاثة أهداف دون رد.


الكالتشيو: تعادل يحسم ديربي تورينو وبولونيا يهدر النقاط
انتهى ديربي مدينة ​تورينو​ في الجولة ال 32 من عمر ​الدوري الايطالي​ سلبياً في المباراة التي جمعت ​يوفنتوس​ وتورينو على ارض ملعب اولمبيك تورينو ، فيما لم يتمكن فريق ​بولونيا​ من تحقيق الفوز أمام نظيره ​مونزا​، حيث اكتفى بالتعادل السلبي. وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، إلا أن التهديف لم يحدث على مدار اللقاء.

الليغ1: فوز تولوز على رين
ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، شهدت مباراة قوية بين فريق ​​رين​​ وضيفه ​تولوز​ على أرضية ملعب روازون بارك. انتهت المباراة بفوز تولوز بهدفين مقابل هدف واحد، لصالح الفريق الضيف.

كرة سلة: الرياضي يكتسح NSA

فاز حامل لقب ​الدوري اللبناني لكرة السلة​نادي ​​الرياضي​​ بيروت على منافسه في الفاينال 8 نادي ​NSA​ بفارق كبير وصل الى 30 نقطة وبواقع 73 – 103، لينجح الرياضي في الوصول الى المربع الذهبي.


الدوري الاميركي لكرة القدم: ميسي يقود انتر ميامي للفوز
سجل ​ليونيل ميسي​ هدفا وأضاف تمريرة حاسمة وسجل ​لويس سواريز​ هدف في الدقيقة 71 ليقودا ​انتر ميامي​ للفوز على سبورتنغ كانساس سيتي بنتيجة 3-2 في الدوري الاميركي لكرة القدم .

متفرقات:
-اعلن لاعب نادي ​الرياضي​ الاسترالي ​ثون مايكر​ انه سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة فريقه القادمة نهار الاربعاء القادم في مواجهة الحكمة

-توج فريق ​شباب الأهلي​ الإماراتي بلقب درع السوبر "الإماراتي القطري" بعد فوزه على ​الدحيل​ القطري بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب راشد في دبي.

-كشفت تقارير صحفية ان اللاعب ​نيكولا راكوسيفيش​ لن يشارك مع فريق ​الحكمة​ يوم الاربعاء امام ​الرياضي​ في المباراة الثالثة لنصف نهائي ​بطولة وصل​، وذلك لعدم قبول الاتحاد الدولي لكرة السلة تسجيله لتخطي عدد الاجانب المسموح بها.


-اطاح النروجي ​كاسبر رود​ المصنف ثامن عالميا بالصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف الأول من الدور نصف النهائي لدورة ​مونتي كارلو لتنس الأساتذة​ بالفوز عليه بمجموعتين مقابل مجموعة .


-قررت لجنة الطوارئ في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ تأجيل كافة المباريات التي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد 14 نيسان 2024 نظرًا للأوضاع المستجدّة ، الى موعد يحدد لاحقًا.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 14-04-2024 :

تنس:
​دورة مونتي كارلو​: النهائي
​ستيفانوس تسيتسيباس 16:00 كاسبر رود

كرة القدم:
​الدوري الانكليزي​:
ليفربول 16:00 كريستال بالاس
وست هام يونايتد 16:00 فولهام
آرسنال 18:30 أستون فيلا


​الدوري الاسباني​:
لاس بالماس 15:00 إشبيلية
غرناطة 17:15 ديبورتيفو ألافيس
أتلتيك بيلباو 19:30 فياريال
ريال سوسييداد 22:00 ألميريا

الدوري الايطالي:
نابولي 13:30 فروسينوني
ساسولو 16:00 ميلان
أودينيزي 19:00 روما
انتر ميلانو 21:45 كالياري

​الدوري الالماني​:
دارمشتات 98 16:30 فرايبورغ
باير ليفركوزن 18:30 فيردر بريمن

​الدوري الفرنسي​:
​​​​​​​لوهافر 14:00 نانت
كليرمون فوت 63 16:00 مونبلييه
ليون 21:45 ستاد بريست