سجل ​ليونيل ميسي​ هدفا وأضاف تمريرة حاسمة وسجل ​لويس سواريز​ هدف في الدقيقة 71 ليقودا ​انتر ميامي​ للفوز على سبورتنغ كانساس سيتي بنتيجة 3-2 في الدوري الاميركي لكرة القدم .

وشهدت المباراة حضور 72.610 شخصا جاؤوا لرؤية ميسي ولم يشعروا بخيبة أمل لأنه قدم تمريرات بارعة لخلق فرص التهديف وكان له هدف رائع.

وبدأت المباراة بضغط قوي من جانب فريق سبورتينغ الذي تمكن عبر ايريك تومي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السادسة من عمر المباراة لكن في الدقيقة 18 تمكن دييغو غوميز من تسجيل هدف التعادل بصناعة ليونيل ميسي لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسنحت لميسي فرصة ممتازة في الدقيقة 27 بتسديدة بيسراه لكن تيم ميليا لاعب كانساس سيتي تصدى لها كما سدد نجم انتر ميامي ركلة حرة في الدقيقة 41 من مسافة قريبة بالكاد أخطأت المرمى .

وبدأ الشوط الثاني بضغط قوي من جانب انتر ميامي وتمكن ليونيل ميسي أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 51 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل ان يعودج سبورتينغ ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق إيريك تومي .

لكن في الدقيقة 71 سجل لويس سواريز هدف فوز انتر ميامي لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 .

وبهذا الفوز انتر ميامي للنقطة 15 في صدارة المجموعة الشرقية مؤقتا بينما يتواجد سبورتنغ كانساس سيتي في المركز الثامن بالمجموعة الغربية برصيد 10 نقاط.