أثار ​​كيليان مبابي​​ غضب جماهير ​باريس سان جيرمان​ بتصرف قام به عقب الخسارة أمام ​برشلونة​ 3-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
مبابي ظهر في جنيف لزيارة معرض الساعات والعجائب لصناعة الساعات الفاخرة، وهو معروف عنه أنه من عشاق الساعات الفاخرة، وقد تمت دعوته من قبل ماركة "Hublot" التي يعد أحد سفرائها.
وظهر مبابي مبتسما أمام المصورين الحاضرين الامر الذي أثار حفيظة جماهير الفرنسية من خلال تعليقاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نيمار يحصد تعب غيره....
علق البرازيلي ​نيمار​ لاعب الهلال السعودي بطريقة ساخرة على حصوله على ميدالية ذهبية بعد تتويج فريقه بلقب ​كأس السوبر السعودي​ على حساب الاتحاد بالفوز عليه برباعية مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت في ابو ظبي .
وقال نيمار في مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي إكس : “وضعي مثل أيام المدرسة، الشباب يقومون بالعمل وأنا فقط أحضر للحصول على الدرجات".

ال​فيراري​ تتجهز بقوة...
من المتوقع أن يُطلق فريق ​فيراري​ الإصدار 2.0 من سيارته SF-24 في سباق أرضه في إيمولا في 19 ايار. حاليًا ان فيراري هو ثاني اقوى فريق في البطولة بعد فريق رد بُل المتصدر وتحاول سكوديريا من خلال هذه التطويرات التقدم نحو الفوز. جاء هذا التقرير في موقع formu1a.uno. وحسب التقرير ان 80 % من ميزانية الفريق التي تبلغ 135 مليون $ في 2025 ستخصص من اجل تطوير سيارة موسم 2026 التي ستدخل على قوانين تصميمها تغييرات كبيرة.

دورة مونتي كارلو: تأهل سينر وتسيتسيباس وديوكوفيتش
واصل المصنّف الثاني عالمياً المتألّق ​يانيك سينر​ مشوارهُ في بطولة مونتي كارلو للماسترز 1000 نقطة متأهلاً إلى نصف النهائي بتجاوزه الصّعب للمصنف السابع على العالم الدنماركي ​هولغر رونه​ بمجموعتيّن لواحدة، بينما واصل لاعب كرة المضرب اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ تقدمه في بطولة ​مونتي كارلو​ للماسترز ذات الـ1000 نقطة ليكون اول المتأهلين الى نصف نهائي البطولة .
وجاء تأهل تسيتسيباس المصنف 12 عالميا بعد تخطيه عقبة الروسي ​كارين خاشانوف​ المصنف 17 بمجموعتين دون بواقع 6-4 و6-2 في مباراة استمرت ساعة و 25 دقيقة . وتأهل ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم الى الدور نفسه بتجاوزه لأليكس دي مينور بمجموعتيّن لصفر

كرة قدم​: فوز الاهلي النبطية على الحكمة
إقتنص الأهلي نبطيّة فوزاً قاتلاً وثميناً من نظيره ​الحكمة​ بهدفيّن متأخريّن دون مقابل لحساب منافسات الأسبوع العاشر من سداسية فرق الهبوط من ​الدوري اللبناني​ والّتي جمعتهما على أرض ملعب كفرجوز.

متفرقات:
كشفت تقارير صحافية ان نادي الرياضي بيروت تعاقد رسميا مع ​جوناثان سيمونز​ (مواليد 14 ايلول 1989، 198 سنتم) بعد صفقة ​ثون مايكر​


وافق لاعب نادي ​بوسطن سيلتيكس​ ​جرو هوليداي​، على تمديد عقد لمدة أربع سنوات مع متصدر المجموعة الشرقية في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بقيمة 135 مليون دولار


مدد حارس المرمى ألكسندر نوبل عقده مع نادي ​بايرن ميونيخ​ لمدة أربع سنوات أخرى حتى 30 حزيران 2029، ومن المقرر أن يستمر عقده الأصلي حتى صيف 2025


أعلن نادي ​ميلووكي باكس​ أن نجمه اليوناني ​يانيس أنتيتوكمبو​ سيغيب عن بقية الموسم العادي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ، بعد أن اظهر التصوير بالرنين المغناطيسي وجود شد في ربلة الساق اليسرى، في وقت ستعتمد عودة اللاعب إلى المشاركة على مدى سرعة شفاء إجهاد ربلة الساق اليسرى.