ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات ​​دوري ابطال اوروبا​​، حقق نادي ​​برشلونة​​ الاسباني فوزا مهما خارج قواعده في حديقة الامراء امام ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي وبواقع ٣-٢ وستكون موقعة الاياب نارية في الكامب نو لحسم التأهل.
وحقق ​​اتلتيكو مدريد​​ فوزا مهما على ارضية ملعب الميتروبوليتانو وبواقع ٢-١ على ​​بوروسيا دورتموند​​ الالماني وسيعوّل الفريق الالماني على جماهير السيغنال ادونا بارك للعودة في موقعة الاياب

WWE توسّع آفاقها ....
افتتحت ​WWE​ مؤسستها الجديدة وهي "The Studios at WWE"، وهو مجمع استوديوهات مساحته 30.000 قدم مربع في ستامفورد، كونيتيكت. أفاد كين كيرشباومر من "Sports Video Group" أن المبنى يتكون من خمسة استوديوهات: استوديو رئيسي بمساحة 5000 قدم مربع، واستوديو "Cyclorama" بمساحة 15000 قدم مربع، واستوديو "LED" بمساحة 1500 قدم مربع، واستوديو اصغر حجمًا بمساحة 600 قدم مربع.

أن بي أي: فوز دنفر وفينيكس
سجل ​نيكولا يوكيتش​ 41 نقطة ليقود ​دنفر ناغيتس​ للفوز على مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 116-107 واستعادة صدارة المنطقة الغربية ضمن بطولة ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية .
وفي مباراة ثانية انتفض فينيكس صانز في الربع الرابع ليحقق فوزا مهما على ​لوس أنجلوس كليبرز​ بنتيجة 124-108.

دوري ابطال الكونكاكاف: انتر ميامي يودع على يد مونتيري المكسيكي
ودع إنتر ميامي بوجود ​ليونيل ​ميسي​​، الذي غاب عن الملاعب منذ 13 اذار الماضي بسبب اصابة في اوتار الركبة، ​دوري أبطال الكونكاكاف​ على يد فريق ​مونتيري​ المكسيكي بعد ان خسر في مباراة الاياب بنتيجة 3-1 وكان قد خسر ذهابا على ارضه2-1.

أجواء غير عادية بين ابناء النادي الواحد...
شهدت الأجواء لقاءً غير عادي بين المدربين لويس انريكي و​تشافي هرنانديز​، وذلك قبل المباراة المنتظرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ​دوري أبطال أوروبا​،
وأثناء لقائهما، ظهر مدرب الـ بي اس جي لويس انريكي بوجه بشوش ويمثل بطريقة طريفة بأنه سيضرب تشافي، الأمر الذي جعل من الاخير يعلق بدوره قائلا: "يا لها من عدوانية، يا لها من عدوانية".
وردًا على ذلك، سأل إنريكي ببراءة: "أتقول أنها عدوانية؟ أنت تعرفني. كيف حالك؟"، ليرد تشافي عليه بابتسامة قائلاً: "بخير.. بخير.. الآن انا أفضل".

متفرقات:
كشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات عن تحقيق يامال لرقم قياسي، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك في مباراة ربع نهائي دوري الأبطال على الإطلاق، وبلغ يامال هذا الإنجاز البارز بعمر لا يتجاوز 16 عامًا و272 يومًا، متفوقًا بذلك على الرقم السابق المسجل باسم ريان شرقي في عام 2020

حقق ​​يانيك سينر​​ المصنف ثانياً عالمياً فوزاً بالغ السهولة على الاميركي سيباستيان كوردا 6-1 و6-2 على مدى ساعة و14 دقيقة فقط ضمن منافسات الدوري الثاني في ​دورة مونتي كارلو​ لماسترز الألف نقطة لكرة المضرب

تواجد الأسطورة ​رونالدينيو​ في ملعب البارك دي برانس لمشاهدة مباراة ​باريس سان جيرمان​ امام نظيره ​برشلونة​، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم.

خلال اللقاء المثير الذي اقيم في ملعب الـ سانتياغو بيرنابيو بين فريقي ​ريال مدريد​ و​مانشستر سيتي​ ضمن منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، لفت ​بيب غوارديولا​، المدير الفني للسيتي، الأنظار بارتدائه ساعة من طراز ريتشارد ميل، والتي تُعد واحدة من أندر القطع على الإطلاق في عالم صناعة الساعات

كشفت مصادر صحافية ان المدرب ​جاد الحاج​ سيعتمد على نيكولاس راكوسيفيتش، جوناثان جيبسون وكلاي انطوني ايرلي خلال المواجهة الاولى التي ستجمع فريقه ​الحكمة​ امام الانترانيك في سلسلة الفاينل 8 من ​بطولة لبنان لكرة السلة​.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 11-04-2024 :

كرة القدم:
​كأس السوبر السعودي​ : النهائي
الهلال 20:30 الاتحاد

​الدوري الاوروبي​:
ميلان 22:00 روما
ليفربول 22:00 أتلانتا
باير ليفركوزن 22:00 وست هام يونايتد
بنفيكا 22:00 مارسيليا


​دوري المؤتمر الاوروبي​:
أولمبياكوس 19:45 فنربخشة
فيكتوريا بلزن 19:45 فيورنتينا
كلوب بروج 22:00 باوك سالونيكا
أستون فيلا 22:00 ليل

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري الاماراتي​:
العين 19:15 الجزيرة