كشف المدافع البرازيلي في صفوف ​باريس سان جيرمان​ ​ماركينيوس​ عن سبب الخسارة التي تعرض لها فريقه امام ​برشلونة​ بنتيجة 3-2 على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الثمانية ل​دوري أبطال أوروبا​.

وفي حديث عقب المباراة قال ماركينيوس: "واجهنا صعوبات، لكن هذا طبيعي لأن برشلونة فريق عالي المستوى في الهجوم، لم يتوقع أحد أن تكون المباراة سهلة".

واضاف: "من توقع أن المباراة ستكون سهلة لا يعرفون فريق برشلونة جيدا، لقد كانت مباراة مفتوحة بعض الشيء، أعتقد أن هذا هو سبب مواجهتنا للصعوبات، لقد كنا على مستوى عال جدا في الدفاع، ونجحنا في مراقبة ليفاندوفسكي بشكل جيد للغاية".

وتابع: " خط وسط برشلونة يمسك الكرة بشكل جيد، ويحول الكرة من جانب إلى آخر، بداية الشوط الثاني كانت جيدة لنا، لقد سجلوا هدفا من ركلة ركنية، وهدف من كرة مرتدة، هذه تفاصيل صغيرة لا يمكننا قبولها في مباراة الإياب".

أردف:"سنتحدث عن لقاء الإياب، وسيقوم المدرب بتحليله وسيقوم بإجراء التعديلات كما يفعل دائمًا، من وجهة نظري يجب أن نكون حذرين من هذه التمريرة التي تكسر الخطوط، حتى مع حارس المرمى".

وختم: "في مباراة ​ريال سوسييداد​ ، سعينا لتحقيق هذه النتيجة، لذلك علينا أن نذهب إلى برشلونة ونفعل الشيء نفسه، وتقدم كل شيء لأنه لا يوجد خيار آخر، سيتعين علينا أن نذهب إلى اسبانيا من اجل تحقيق الفوز".