حقق نادي ​​برشلونة​​ الاسباني فوزا" مهما" خارج قواعده في حديقة الامراء على ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي وبواقع ٣-٢ ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات ​​دوري ابطال اوروبا​​، وستكون موقعة الاياب نارية في الكامب نو لحسم التأهل.
بدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي الفريق الباريسي حيث فرضوا ايقاعهم الهجومي في اللقاء. ومن هجمة مرتدة سريعة ارسل لامين يامال عرضية الى ليفاندوفسكي ولكن الحارس دوناروما تدخل لابعادها برعونة لتصل الى قدم ​رافينيا​ الذي سدد الكرة في الشباك الخالية ليفتتح التسجيل في الدقيقة ٣٧ وبعدها حاول الفريق الباريسي القيام بردة فعل سريعة ولكنهم فشلوا في ترك أي انطباع مؤثر لينتهي هذا الشوط بتقدم برشلونة وبواقع ١-٠.
ومع بداية الشوط الثاني ادخل المدرب ​لويس انريكي​ المهاجم برادلي باركولا مكان ماركو اسينسيو ليتغير اداء الفريق الباريسي بشكل كبير وفي الدقيقة ٤٨ خطف عثمان ديمبيلي هدف تعادل صاروخيا وتبعه البرتغالي فيتينيا بهدف ثان في الدقيقة ٥١ بعد تمريرة رائعة من فابيان رويز.

وواصل الفريق الباريسي ضغطه وحرمت العارضة المهاجم باركولا من هدف ثالث لفريقه ليواصل ابناء المدرب لويس انريكي ضغطهم في ظل غياب تام للاعبي برشلونة، وبعدها اجرى المدرب ​تشافي هرنانديز​ تبديلين سريعين حيث ادخل كلا من بيدري وجواو فيليكس مكان يامال وسيرجي روبيرتو وفور دخوله منح بيدري تمريرة رائعة لرافينيا ليسجل الاخير هدف التعادل في الدقيقة ٦٢، وبعد ذلك حرم القائم عثمان ديمبيلي من هدف ثالث جميل، وتمكن المدافع البديل اندرياس كريستانسن من تسجيل هدف الفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة ٧٧ برأسية جميلة على اثر ركلة ركنية من الكاي غوندوغان لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني وبواقع ٣-٢.