فاز فريق ​فلومينينسي​ البرازيلي حامل اللقب على نظيره ​كولو كولو​ التشيلي المحترف في صفوفه النجم أرتورو فيدال ، بنتيجة 2-1 على ملعب في المباراة التي جمعتهما ضن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة ​كوبا ليبرتادوريس​ 2024.

وأحرز أهداف فلومينينسي، كل من ماركينيوس وجيرمان كانو في الدقيقتين 5 و52 فيما سجل جييرمو بايفا لاعب كولو كولو هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 19.

وشهدت الدقيقة 75، إلغاء حكم اللقاء، لهدف أحرزه كريستيان زافالا لاعب كولو كولو، بعد لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد وفي الدقيقة 82 تعرض إيريك فيمبيرغ لاعب كولو كولو للطرد لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني .

وبهذه النتيجة تقدم فلومينينسي الى صدارة ترتيب المجموعة بعد رفع رصيده الى النقطة الرابعة بينما تجمد رصيد كولو كولو التشيلي عند النقطة 3 بالمركز الثاني

وفي مباراة ثانية من الجولة نفسها استعاد ليبرتاد البارغوياني نغمة الانتصارات حيث فاز على ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي بنتيجة 2-0 ليرفع رصيده الى النقطة الثالثة في المركز الثالث بينا تجمد رصيد ديبورتيفو في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وضمن الجولة نفسها كذلك تعرض غريميو البرازيلي لخسارة ثانية في البطولة والتي جاءت هذه المرة امام هواتشيباتو التشيلي بنتيجة 2-0 ليتذيل ترتيب المجموعة الثالثة من دون رصيد بينما يتصدر هواتشيباتو الترتيب برصيد 4 نقاط .