عاد ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي حامل اللقب من معقل ​ريال مدريد​ الإسباني بتعادل مثير جداً 3-3 بعد مباراة متقلبة في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا لكرة القدم​.

السيتي تقدم سريعا عند الدقيقة 2 وحارس ريال ​لونين​ يتحمل كامل المسؤولية لأن الهدف اتى من كرة ثابتة من خارج المربع الكبير انقض عليها الحارس الذي كان متمركزا بطريقة خاطئة فاصطدمت الكرة بالأرض ثم بيده ودخلت المرمى وهنا كان يجب عليه التمركز بطريقة تسمح له رؤية الكرة بوضوح ثم أخذ خطوة لصدها خصوصا أن التسديدة كانت أرضية.

الريال رد على هدف السيتي سريعا عند الدقيقة 12 و​اورتيغا​ حارس مرمى مانشستر سيتي غير مسؤول لأن الهدف اتى من تسديدة صاروخية من خارج المربع الكبير انقض عليها الحارس الى يساره لكن الكرة اصطدمت بالمدافع فخدعته وغيرت اتجاهها الى اليمين.

هدف الريال الثاني سجل في الدقيقة 14 والحارس لا يتحمل مسؤوليته لأن الهدف اتى بعد مجهود فردي من المهاجم الذي دخل المربع الكبير وراوغ المدافع ولعبها بذكاء من بين قدميه على يسار الحارس الذي خرج بالتوقيت المناسب وانحنى للسيطرة عليها لكن الكرة خدعته اصطدمت بقدمه ودخلت المرمى.

السيتي ادرك التعادل في الدقيقة 66 ومن ثم هدف التقدم في الدقيقة 71 ولونين في الهدفين غير مسؤول لأن الاول اتى من تسديدة صاروخية في الزاوية الصعبة العليا على يمينه وهوانقض على الكرة بطريقة لكن دون جدوى بسبب قوة التسديدة وموقعها الصعب، واما الهدف الثاني فسجل في الدقيقة 71 واتى ايضا من تسديدة صاروخية من خارج المربع الكبير على يسار لونين الذي انقض عليها بطريقة صحيحة لكن دون جدوى.

فالفيردي سجل الهدف الثالث للملكي واورتيغا غير مسؤول لأن الهدف اتى من كرة عرضية هوائية وصلت الى المهاجم داخل المربع الكبير فحولها بيمينه مباشرة قبل أن تلمس الأرض صاروخية بالقرب من القائم على يمين الحارس الذي اكتفى بمشاهدتها بسبب طريقة التسديدة وموقعها.