بعد قليل ستنطلق فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث سيستضيف ​ريال مدريد​ الاسباني بطل النسخة الماضية ​مانشستر سيتي​ الانكليزي في ملحمة تاريخية، بينما سيواجه ​ارسنال​ الانكليزي العملاق المنتكس محليا" ​بايرن ميونيخ​ الالماني في مباراة مجهولة المعالم في ظل الاداء الذي سيقدمه البايرن في اللقاء.


بيريز يُكرم اداريي السيتي بوليمة غداء قبل ان يلتهمهم في الملعب...
تداولت التقارير الصحفية فيديو يظهر لحظة وصول ​​فلورنتينو بيريز​​، رئيس نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، إلى حفل الغداء المقام مع إداريي فريق ​مانشستر سيتي​. يأتي ذلك قبيل المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
يستعد الفريق الملكي بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي لمواجهة تحدي هائل أمام فريق مانشستر سيتي الذي يشرف عليه المدرب الإسباني البارز بيب غوارديولا. ويعتبر هذا اللقاء فرصة حاسمة لكلا الفريقين للمضي قدمًا في مشوارهم نحو الفوز بلقب البطولة الأمثل في أوروبا.


ناغسلمان ينفي تفاوضه مع البايرن
نفى مدرب ​المنتخب الألماني​، ​​جوليان ناغلسمان​​، أن يكون قد تلقى عرضًا رسميًا من ناديه السابق ​بايرن ميونيخ​ للعودة الى تدريب الفريق في الموسم المقبل، مؤكدا أنه لم يحسم مستقبله بشكل نهائي بعد.
وأوضح ناغلسمان أنه لم يجر أي محادثات حتى الآن مع النادي البافاري، وأنه لا يزال في مرحلة التفكير بشأن مستقبله المهني.

جماهير ليفربول ما زالت تنتظر خليفة كلوب...
كشف الصحفي المقرب من نادي ​ليفربول​" ​جايمس بيرس​" حقيقة اتفاق ليفربول مع مدرب نادي ​سبورتينغ لشبونة​ ​روبن أموريم​ لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفاً ل​يورغن كلوب​.
ونفى الصحفي نقلا عن موقع "إيفري ثينغ لفربول" أن يكون هناك أي اتفاق رسمي مع المدرب البالغ من السن 39 عاماً، وأن ليفربول لا يزال يقيمّ عدّة أسماء للموسم المقبل.


غوارديولا يشيد بأنشيلوتي العظيم...
أبدى ​​بيب غوارديولا​​، مدرب فريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، إعجابه الكبير بالمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، مدرب فريق ​ريال مدريد​، ووصفه بأنه "شخص استثنائي"، وأشاد غوارديولا بعلاقته الجيدة مع أنشيلوتي، مؤكدًا أنهما لا يتواجهان كثيرًا، لكنهما يحتفظان بتواصل مستمر.
وأكد غوارديولا أن أنشيلوتي يتمتع بمستوى كبير من الخبرة، مشيرًا إلى أنه أكبر قليلاً منه في السن، ولكنه يعتبره شخصًا يتمتع بإدراك عالٍ لكيفية جعل الفرق تعمل بشكل مثالي.

ورقة روبياليس احترقت ...
استدعى القضاء الرئيس السباق للاتحاد الإسباني لكرة القدم ​لويس روبياليس​ للمثول أمامه في 29 نيسان، بشأن فضيحة فساد مزعومة خلال فترة ولايته، بحسب ما أظهرت وثائق رسمية.
وكان ابن السادسة والأربعين استجوب الأسبوع الماضي لدى وصوله الى مطار مدريد-باراخاس قادماً من جمهورية الدومينيكان، بشأن مخالفات في عقود الاتحاد على مدى السنوات الخمس الماضية، من بينها العقد الموقع من قبله لنقل مسابقة الكأس السوبر إلى السعودية.

متفرقات:
يصر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا " على اقامة مباريات ربع نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ كما هو مقرر على الرغم من تهديد ارهابي مزعوم من تنظيم الدولة الإسلامية.

أكدت صحيفة دايلي ميل ان ​مانشستر سيتي​ الانكليزي توصل إلى اتفاق مع اللاعب ​لوكاس باكيتا​ لاعب ​وست هام​ حول انتقاله إلى ملعب الاتحاد في الموسم المقبل.

صدر عن ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ ما يلي :


تحية رياضية وبعد،
نظرا" للظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد، تقرر تأجيل موعد المباراة التي كانت ستجمع نادي ​الحكمة​ مع نادي ​الأنترانيك​ بيروت اليوم الثلاثاء09/04/2024، ضمن بطولة لبنان SNIPS CHIPS للدرجة الاولى رجال لموسم 2023 - 2024، ليصبح يوم السبت 13/04/2024 الساعة 16:45 على ملعب نادي غزير - أنطوان شويري ستاديوم

أعلن نادي ​كروزيرو البرازيلي​ ، المملوك للاسطورة البرازيلية ​رونالدو نازاريو​ ، إقالة المدرب الأرجنتيني ​نيكولاس لاركامون​ بعد أربعة أشهر فقط من توليه منصبه.


أفادت شبكة توتو ميركاتو أن ​الاتحاد الايطالي لكرة القدم​ فتح تحقيقاً في شأن احتمال تعرض مهاجم ​روما​ ​روميلو لوكاكو​ للعنصرية.


استعان نادي ​بوخوم​، المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية الألمانية لكرة القدم، ب​هايكو بوتشر​ للاشراف عليه مجدداً كمدرب موقت حتى نهاية الموسم، وذلك خلفاً لتوماس ليتش الذي أقيل الإثنين بعد الخسارة أمام منافسه على البقاء في دوري الأضواء كولن 1-2.

أعلن النجم الاسباني ​كارلوس ألكاراز​ انسحابه من بطولة مونت كارلو للتنس بسبب الاصابة.