يصر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا " على اقامة مباريات ربع نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ كما هو مقرر على الرغم من تهديد ارهابي مزعوم من تنظيم الدولة الإسلامية.

تقام مباريات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا على ملاعب الإمارات (أرسنال) وحديقة الأمراء (باريس سان جيرمان) وستيفاس متروبوليتانو (أتلتيكو مدريد) وسانتياغو برنابيو (ريال مدريد).

كشفت تقارير صحفية إسبانية ان تنظيم داعش الإرهابي يهدد بشن هجمات في الملاعب الأربعة التي تستضيف مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الابطال بعد نشر صورة مكتوب عليها عبارة "اقتلوهم جميعا" ، وأسماء الملاعب الأربعة التي ستلعب فيها المباراة وان السلطات شددت التعزيزات الامنية بهذه الملاعب .

واصدر الاتحاد الاوروبي بيانا جاء فيه : "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على علم بالتهديدات الإرهابية المزعومة التي استهدفت مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، وهو على اتصال وثيق بالسلطات في الملاعب المعنية".

"من المقرر أن تقام جميع المباريات كما هو مقرر مع وجود الترتيبات الأمنية المناسبة."

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي أمام ريال مدريد فيما يواجه أرسنال ضيفه بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم على أن يلتقي غدا برشلونة مع باريس سان جيرمان، فيما يواجه بروسيا دورتموند فريق أتلتيكو مدريد.