انتهت قمة الجولة 32 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بين ​مانشستر يونايتد​ وضيفه ​ليفربول​ بالتعادل الايجابي 2 – 2 ليفقد الريدز الصدارة لمصلحة ارسنال بينم تعقدت امور الشياطين الحمر في مساعيهم لاحتلال مقعد اوروبي. فبعد ان تقدم ليفربول بهدف دياز وجد نفسه متاخرا بهدفي برونو من خطأ كوانسا وماينو من تسديدة رائعة الا ان ركلة جزاء محمد صلاح انقذت الموضوع وانتهى اللقاء 2 – 2 وتعقدت مساعي ابناء المدرب كلوب للفوز باللقب.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

صحيفة دايلي ستار تحدثت في مقال خاص فيها عن بعض الاخطاء التي وقع فيها المدربان ​ايريك تن هاغ​ و​يورغن كلوب​ في مقال خاص فيما يلي ترجمته.

تن هاغ:

1 – ضعف هجومي:

لطالما عانى مان يونايتد هذا الموسم على المستوى الهجومي. فقد سجلوا فقط 43 هدفا ويعتبرون الاضعف من ضمن كبار البطولة هجوميا. هجوم الشياطين الحمر عانى هذا الموسم مع ابتعاد ​راشفورد​ عن مستواه وما زال انطوني يبحث عن نفسه وقد ظهر ذلك جليا في الشوط الاول امام ليفربول اذ لم يسددوا ولا تسديدة على مرمى الحارس كيليهير.

2 – ضعف الدفاع على الركلات الثابتة:

عانى مدافعو اليونايتد هذا الموسم في الدفاع على الضربات الثابتة واستقبل مرماهم العديد من الاهداف وبان هذا الضعف في هدف دياز الاول .

3 – خط الوسط ساذج:

اعتمد تن هاغ هذا الموسم كثيرا على ​كاسيميرو​ وماينو في وسط الملعب حين يكونان سليمان. ولكن هذه التوليفة بين الخبرة والشباب فيها بعض المخاطر اذا ما كان كاسيميرو بعيدا عن مستواه وذلك حصل في العديد من اوقات هذا الموسم لذا تمكن ليفربول من السيطرة على وسط الملعب وكاد ينجح بتسجيل 4 الى 5 اهداف في الشوط الاول فقط.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

كلوب :

البدء بسوبوسلاي:

لا احد يختلف ان اللاعب المجري لاعب كبير ويقدم الكثير لفريقه هذا الموسم. ولكنه لم يتاقلم بعد على دوره الجديد في المركز 8 خصوصا وانه عائد من الاصابة ايضا.

جو غوميز​ على مقاعد الاحتياط: اللاعب الدولي الانكليزي وجد نفسه على مقاعد البدلاء مع اعتماد يورغن كلوب على كوانسا في خط الدفاع بجانب ​فيرجيل فان دايك​ وروبرتسون على الجانب الايسر. مع العلم ان الخطأ الذي ادى الى هدف اليونايتد الاول كان من كوانسا نفسه.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية