علق البرتغالي ​خورخي جيسوس​ مدرب ​الهلال السعودي​ على واقعة طرد مواطنه قائد ​النصر​ ​كريستيانو رونالدو​ حيث قال :"رونالدو احد أهم لاعبي العالم، لكنه غير معتاد على الهزائم، وبذلك قد يفتقد بعض الأمور على الجانب الذهني كما حدث خلال اللقاء ، كما أننا نملك أفضل لاعبين في الدفاع كوليبالي والبليهي، ومن الصعب اللعب أمامهم".

وتعرض رونالدو للطرد خلال المباراة التي جمعت فريقه امام الهلال ضمن نصف نهائي السوبر بعدما قام بلكم المدافع البليهي في صدره دون كرة في الدقيقة 86 من اللقاء الذي انتهى لصالح الهلال بنتيجة 2-1 وتأهله للنهائي .

وعن المباراة اكد جيسوس انه توقع تغيير النصر لطريقة لعبه واصاب توقعه مشيرا الى ان الكفة كانت متساوية بين الفريقين في الشوط الأول، لكن فريقه نجح في فرض السيطرة بالشوط الثاني وتمكن اللاعبون من تسجيل هدفين كما أضاعوا عدة فرص مؤكدة للتسجيل .

واضاف انه رغم امتلاك منافسه عناصر معروفة على مستوى العالم، لكنهم تفوقوا عليه باللعب الجماعي بالاضافة انهم كانوا أفضل من الناحية البدنية .

وتحدث جيسوس في ختام تصريحاته عن ضريبة الفرق الكبيرة أن تلعب على كل البطولات وضغط الجدولة وريال مدريد ومانشستر سيتي على سبيل المثال يعانيان كل موسم من هذا الأمر، معربا عن فخره بما يقدموه على كافة الاصعدة .