أشار ​ماكس إيبرل​، المدير الرياضي لنادي ​بايرن ميونيخ​، إلى ضرورة مراجعة اللاعبين لأنفسهم بعد الهزيمة المهينة أمام ​هايدنهايم​ في بطولة الدوري الألماني.
وفي تصريحاته، قال إيبرل: "بعد ​دورتموند​، أخبرنا اللاعبين أنه يجب عليهم جميعًا أن يتوقفوا لحظة لاستجواب أنفسهم".
وأضاف: "لقد وصلت للتو إلى هنا ولدي الكثير والكثير من الاحترام لما حققه بايرن في العقد الماضي. لكن هذا ليس هو بايرن الذي أعرفه والذي كنت أكن له دائمًا احترامًا كبيرًا".


البريمييرليغ:التعادل يحسم قمة ​ليفربول​ واليونايتد
ضمن فعاليات الاسبوع 32 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز انتهت قمة ​​مان يونايتد​​ وضيفه ​ليفربول​ بالتعادل 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.
هذا التعادل رفع رصيد ليفربول الى 71 نقطة في المركز 2 وبنفس رصيد نقاط ارسنال المتصدر بينما اصبح رصيد مان يونايتد 49 نقطة في المركز 6.

الكالتشيو: تعادل بولونيا وفوز مثير لنابولي
فشل ​بولونيا​ في الصعود إلى المركز الثالث مؤقتاً بعد تعادلهِ خارج أرضهِ على يد فروسينوني سلباً من دون أهداف ضمن منافسات الجولة ال32 من ​الدوري الايطالي​، بينما عاد فريق ​نابولي​ إلى مسار الانتصارات بعد فوزه على ​مونزا​ بنتيجة 4 - 2.


البوندسليغا:فوز هوفنهايم وغلادباخ
ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الألماني لكرة القدم، حقق فريق ​هوفنهايم​ فوزاً مهماً على ضيفه أوغسبورغ بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب هوفنهايم، بينما احرز فريق ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ فوزًا مبهرًا على حساب ​فولفسبورغ​ بنتيجة 3 - 1.


الليغ١:انتصار ​بريست​ ومونبيليه و​موناكو
حقق فريق ​ستاد بريست​ فوزا مقنعا على ضيفه ​ميتز​ بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت في اطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من ​الدوري الفرنسي​ في كرة القدم، بينما حقق نادي مونبيلييه فوزا مستحقا وضروريا على حساب نادي ​لوريان​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما، فيما ثبت نادي ​موناكو​ نفسه في المركز الثالث في الترتيب بعد تحقيقه فوزا صعبا على حساب ​رين​ بنتيجة 1 - 0.

كرة قدم​: ال​شباب الساحل​ يخطف فوزا" مثيرا" امام طرابلس
في إطار منافسات الجولة التاسعة من سداسية الأواخر في ​بطولة لبنان لكرة القدم​، شهدت المباراة التي جرت على أرضية ملعب العهد منافسة مثيرة، حيث انتهت بفوز مثير ل​شباب الساحل​ على ​طرابلس​ بنتيجة 3 - 2.

كرة سلة:الهومنتمن يخطف الفوز من المريميين
ضمن فعاليات الفاينل 8 من سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة عاد نادي ​الهومنتمن​ من ميدان ضيفه نادي ​المريميين​ بفوز غال بنتيجة 93 - 85 في اللقاء الاول الذي جمع بينهما


متفرقات:
يعتزم نادي ​مانشستر سيتي​ تقديم عقد جديد للاعبه ​رودري​، يمتد لمدى حياته الكروية، وفقًا لما ذكرته "سبورتس مول" البريطانية.

رفض ​ماكس إيبرل​، المدير الرياضي لنادي ​بايرن ميونيخ​، التعليق عن مستقبل الظهير الكندي ​ألفونسو دايفيز​ مع الفريق، معبرًا عن "خوفه من الوقوع في مشاكل".


اكد ​​باريس سان جيرمان​​ إصابة أحد لاعبيه بارتجاج قبل مواجهة برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وبعد مرور 13 دقيقة من مباراة باريس وكليرمون فوت اضطر المدرب لويس إنريكي لإشراك أشرف حكيمي بدلا من نوردي ​موكيلي​ الذي تعرض لإصابة قوية بعد احتكاك عنيف بحارس المنافس.

أعلن باير ​ليفركوزن​ أنه سيفتقد جهود المهاجم آدم ​هلوزيك​ لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابة في الكاحل الأيسر.

كشفت تقارير صحفية أن هناك ناديًا كبيرًا في الدوري الإيطالي يرغب في ضم لاعب وسط فريق ​ريال مدريد​ داني ​سيبايوس​ في الميركاتو الصيفي المقبل.


أعلنت مصادر صحفية ان نادي ​​تشيلسي​​ ابدى رغبته في التعاقد مع مهاجم ​ريال مدريد​، ​ابراهيم دياز​، في نهاية الموسم الحالي.

سيخضع جيانلوكا ​مانشيني​ مدافع ​روما​ للتحقيق بسبب احتفالاته خلال الفوز على ​لاتسيو​ 1-0 في ديربي العاصمة بالكالتشيو، وفقاً لما أعلنه رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييل غرافينا.

ذكرت تقارير بأن مانشستر يونايتد يتنافس بقوة مع ​يوفنتوس​ على التوقيع مع تياغو ​موتا​ مدرب ​بولونيا​ بدلا من الهولندي إيريك تن هاغ.