استضافت حلبة Lincoln Financial Field in Philadelphia, Pennsylvania فعاليات الليلة الاولى من منافسات راسلمانيا ٤٠ والتي شهدت صراع كبير وملتهب حيث تمكن ​رومان راينز​ و​ذا روك​ من حسم مواجهتمها امام كودي رودس وسيث رولينز حيث سيضطر كودي الى مواجهة عوائق كبيرة في الليلة الثانية من راسلمانيا ٤٠ في حال اراد انهاء قصته امام البطل رومان راينز حيث سيواجهه تحت شروط ااتي سيضعها فريق the bloodline ،وبدورها حافظت ريا ريبلي على لقبها بفوزها الصعب امام بيكي لينش،بينما حقق سامي زين مفاجأة كبيرة واسقط بطل intercontinental غونتر .

فورمولا وان​: فرستابن يفوز بسباق اليابان
عوض الهولندي ​ماكس فرستابن​ خيبته في سباق الجائزة الكبرى في ​أستراليا​ بتحقيق الفوز في سباق الجائزة الكبرى في ​اليابان​ عبر احرازه المركز الاول في السباق متقدما على زميله في فريق ريد بول ​سيرجيو بيريز​ فيما حل سائق ​فيراري​ كارلوس ساينز في المركز الثالث.

كأس ملك اسبانيا: بلباو يحرز اللقب على حساب مايوركا
توّج فريق ​أتلتيك بلباو​ بلقب ​كأس ملك إسبانيا​ بعد فوزه في نهائي ماراثوني مثير على حساب ​ريال مايوركا​. انتهت المباراة بالتعادل 1-1 بعد الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يحسم الفريق الباسكي اللقب بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

البريمييرليغ: ارسنال يستعيد الصدارة
استعاد نادي ​ارسنال​ صدارة ترتيب ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ من حامل اللقب مانشستر سيتي بعد ان نجح في الفوز على ​برايتون​ على ارض ملعب الاخير في اميكس استاديوم ضمن الجولة ال 32 من عمر الموسم الحالي بثلاثية دون رد.

البوندسليغا: شتوتغارت يحسم قمته امام دورتموند
حسم ​شتوتغارت​ قمّة الجولة ال28 من ​الدوري الالماني​ بفوزه على ​بوروسيا دورتموند​ بهدف دون مقابل من البوندسليغا، والّتي جمعتهما على أرض ملعب سيغنال إيدونا بارك.

الكالتشيو: روما يحسم ديربي العاصمة
ضمن منافسات الجولة الـ٣١ من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، احتضن ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية ​روما​ مباراة الديربي بين روما و​لاتسيو​، ونجح روما بتحقيق الفوز بنتيجة هدف مقابل لاشيء، بينما حقق ​امبولي​ فوزا مثيرا على حساب ​تورينو​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.


الليغ١: بي أس جي ينجو من الخسارة
أنقذ هدف غونزالو راموس المتأخر فريقهُ ​باريس سان جيرمان​ من الخسارة ليكتفي بالتعادل على ملعبه حديقة الأمراء أمام ضيفه كليرمون ضمن منافسات الجولة ال28 من ​الدوري الفرنسي​.


أن بي أي: فوز كبير لدنفر امام اتلانتا هوكس
قاد ​نيكولا يوكيتش​ فريقهُ ​دنفر ناغتس​ للفوز 142-110 على أتلانتا هوكس ضمن منافسات الدوري الامريكي لكرة السلّة ​NBA​ والّتي أقيمت فجر يوم الأحد.
وسجل يوكيتش 19 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة ومرر 11 تمريرة حاسمة

الدوري الاميركي: انتر ميامي يتعثر رغم عودة ميسي
واصل إنتر ميامي نتائجهُ السلبيّة بتعادلهِ أمام ​كولورادو رابيدز​ بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الامريكي​ لكرة القدم "MLS" والّتي جمعتهما على أرض ملعب تشيس، وشهدت المباراة عودة رائعة للنجم الأرجنتيني المتألّق ​ليونيل ميسي​؛ إذ سجل وساهم في تعادل ميامي


متفرقات:
وجد ​نيكولو زانيولو​، لاعب أستون فيلا، نفسه في مرمى الانتقادات من مشجعي الفريق، بعد ان خسر أستون فيلا ضد مانشستر سيتي 4-1 منتصف هذا الأسبوع في ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.


اشارت تقارير صحفية إسبانية الى ان نادي أهلي جدة قدم عرض للتعاقد مع لاعب نادي ​ريال مدريد​ ​لوكا مودريتش​ مع نهاية الموسم الحالي، حيث يصل راتب اللاعب الكرواتي في العرض السعودي الى 80 مليون يورو


لعنة الاصابات تلاحق فريق ​بيروت​ فيرست كلوب لكرة السلة حيث تعرض اللاعب ​كليف ألكسندر​ لضربة قوية في احدى ضلوعه، ستبعده عن منافسات "الفاينال 8"، والفريق سيخوض مبارياته ضد الأنطوني بعبدا باللاعبين دار تاكر وتايري كوربيت.


أفادت أوساط صحافية انه رغم النفي السابق لنادي ​الرياضي​، فان توقيع النجم ​ثون مايكر​ مع النادي بات قريبا جدا، مشيرة الى ان الإعلان عن الصفقة قبل موقعة مباراة الحسم مع ​الحكمة​ في بطولة وصل في ثالث مباريات السلسلة.


كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية ان نادي ​يوفنتوس​ يسعى لتجديد عقده نجمه ​فيديريكو كييزا​ خلال الفترة المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن عقد كييزا ينتهي في صيف العام ٢٠٢٥ وسيعمل يوفنتوس على تجديد عقده لعام اضافي اي للعام ٢٠٢٦.

لاعب نادي ​بيروت​ trae golden لن يحصل على إستغنائهِ من فريقه السابق وبالتالي لن يتمكّن من الإنضمام الى تشكيلة فريق بيروت لكرة السلة.

إليّكم أبرز المباريات الّتي ستقام اليوم الأحد الموافق للسابع من شهر نيسان عام 2024
فورمولا وان: جائزة اليابان الكبرى- السباق الرئيسي 8:00 صباحاً

الدوري الانكليزي الممتاز
17:30 مانشستر يونايتد ضد ليفربول
19:30 شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي
20:00 توتنهام ضد نوتنغهام فورست
الدوري الفرنسي
14:00 بريست ضد ميتز
16:00 مونبلييه ضد لوريان
16:00 ريمس ضد نيس
16:00 تولوز ضد ستراسبورغ
18:05 موناكو ضد رين
21:45 نانت ضد ليون

الدوري الألماني
16:30 هوفنهايم ضد اوغسبورغ
18:30 فولفسبورغ ضد بوروسيا مونشنغلادباخ

الدوري الإيطالي
13:30 فروسينوني ضد بولونيا
16:00 مونزا ضد نابولي
19:00 كالياري ضد أتالانتا
19:00 فيرونا ضد جنوى
21:45 يوفنتوس ضد فيورنتينا


الدوري اللبناني الممتاز- سداسيّة الهبوط
15:30 الاهلي النبطية ضد شباب الغازية
15:30 شباب الساحل ضد طرابلس

الدوري السعودي للمحترفين

22:00 أبها ضد ​الفتح​
22:00 ​الفيحاء​ ضد الأخدود
22:00 ​الرائد​ ضد الحزم