استضافت حلبة Lincoln Financial Field in Philadelphia, Pennsylvania فعاليات الليلة الاولى من منافسات ​راسلمانيا ٤٠​ والتي شهدت صراع كبير وملتهب حيث تمكن ​رومان راينز​ وذا روك من حسم مواجهتمها امام ​كودي رودس​ و​سيث رولينز​ حيث سيضطر كودي الى مواجهة عوائق كبيرة في الليلة الثانية من راسلمانيا ٤٠ في حال اراد انهاء قصته امام البطل رومان راينز حيث سيواجهه تحت شروط ااتي سيضعها فريق the bloodline ،وبدورها حافظت ريا ريبلي على لقبها بفوزها الصعب امام بيكي لينش،بينما حقق سامي زين مفاجأة كبيرة واسقط بطل intercontinental غونتر .
1- ذا روك ورومان راينز يتفوقان على كودي رودس وسيث رولينز
استمرت المواجهة بين هذا الرباعي لحوالي ٥٠ دقيقة وكانت الجماهير مستمتعة بشكل كبير حيث قدم هذا الرباعي اداء كبير يليق بهذه المواجهة المنتظرة، وبعد دخول كل نجم على حدى بدأت المنازلة الاولى بين راينز ورولينز وشهدت صراع كبير بين الاثنين وكان رومان الاكثر جهوزية وبعدها دخل كودي رودس الحلبة ليواجه راينز ليبدأ الاثنان بإسقاط الآخر وبعدها دخل ذا روك بمواجهة كودي لتندلع المنافسة بشكل كبير، وسرعان ما احتدم الصراع بين راينز وكودس على الحلبة وبين روك ورولينز خارج الحلبة وكان ذا روك بصفته احد رؤساء التنفيذيين في ​wwe​ قد هدد حكم اللقاء بالطرد في حال أي هفوة يقوم بها وبدأ حكم المواجهة بإرضاء ذا روك والعدّ بسرعة عند كل حركة تثبيت لفريق روك وراينز ويعتذر من كودي ورولينز في الجانب الآخر تخوفا" من طرده.
استمرت المواجهة بشكل قوي وحاول رولينز وكودي حسم المواجهة حيث نجحا في اسقاط راينز ارضا" بعد تنفيذ عدة حركات لتثبيته ولكن البطل رومان كان ينجح في الافلات في اللحظة الاخيرة وحاول روك التدخل وكان راينز لتنفيذ خركته الشهيرة spear وتمكن رولينز من سحب كودي في اللحظة الاخيرة ليتوجه راينز ويسقط ذا روك ارضاً وحاول كل من رولينز وكودي استغلال سقوط ذا روك ولكن رومان راينز كان بالمرصاد وبعدها اسقط كودي رودس ذا روك على طاولة المذيعين وتمكن راينز من توجيه ضربة spear لخصمه رولينز خارج الحلبة ليسقط المصارعين الاربعة ارضاً خارج الحلبة، وبعدها تمكن رولينز من ضرب راينز بحركة Cross Rhodes في مناسبتين وعندها همّ رولينز بضرب راينز للمرة الثالثة اتى ذا روك وضربه من الخلف وبعدها ادخل راينز ذا روك مكانه وتمكن الاخير من ضرب رولينز بحركتي Rock Bottom and People's Elbow لينجح في تحقيق الفوز في النهاية لصالح فريقه ويجبر كودي رودس على خوض مواجهته المنتظرة امام رومان راينز تحت شروط فريق the bloodline.

2- ريا ريبلي تتفوق على بيكي لينش لتحافظ على لقبها
بدأت المواجهة بشكل قوي وكان المذيعين قد اعلنوا ان بيكي لينش تعاني من التهاب اللوزتين والحرارة ولكنها مصرة على استكمال المواجهة وسيطرت ريا ريبلي بشكل كبير على بداية المواجهة ولم تجد بيكي لينش ايقاعها في البداية بسبب مرضها ومع مرور الوقت بدأت بيكي بالدخول اكثر في اجواء اللقاء وضربت ريا بحركة tornado DDT وحاول صديق ريا ريبلي دوم التدخل ولكن البطلة وجدت صعوبة في احراز الفوز حيث اصطدمت قوة ريبلي بعناد بيكي لينش لتصبح المواجهة متكافئة بشكل كبير وفي الاخير تمكنت ريا ريبلي من تحقيق الانتصار بعد صراع قوي وتمكنت ريبلي من ضرب خصمتها بحركتي Riptides على التوالي لتحرز الفوز في اللقاء.

3-تمكن اعضاء فريق A-Town Down Under من تحقيق لقب الزوجي في سماك داون بينما نجح اعضاء فريق Awesome Truthمن تحقيق لقب الزوجي في الرو
كانت المواجهة محتدمة وقوية ومتقلبة بشكل كبير بين كل من Judgment Day (c) vs. #DIY vs. The New Day vs. Awesome Truth vs. A-Town Down Under vs. New Catch Republic (Six-Pack Ladder Match)، كانت الفوض عارمة على الحلبة وسط اداء رجولي وكبير من جميع الاطراف وحاول JD McDonagh مساندة زملائه بريست وبالور ولكنه تعرض لسقوط كبيرة على طاولتين ليسقط ارضا" بدون حراك وبعدها تمكن اعضاء فريق A-Town Down Under من تحقيق لقب الزوجي في سماك داون بينما نجح اعضاء فريق Awesome Truthمن تحقيق لقب الزوجي في الرو.
4-تمكن راي ميستيريو واندرادي من تحقيق الفوز امام دومينيك مستيريو وسانتوس ايسكوبار
بدأت المواجهة بشكل كبير بين حركات راي الطائرة وديناميكية اندرادي وقوة ايسكوبار ودهاء دومينيك حيث كانت المواجهة مكسيكية بإمتياز وتميز كل مصارع بدوره حيث كان لهم صولاتهم وجولاتهم في اللقاء الا ان تمكن راي ميستيريو من خطف الانتصار بعد ان نفذ حركة ٦١٩ وحركة top rope splash ليحقق الانتصار امام ايسكوبار.
5- تمكن جاي اوسو من حسم مواجهته امام جيمي اوسو
كانت المواجهة بين الشقيقين جيمي وجاي اوسو محفوفة بالمواجهة الشرسة وبعد صراع دام لاكثر من ٨ اشهر وتمكن جاي اوسو من حسم ايقاعه منذ البداية حيث تفوق على شقيقه بشكل كبير وكان متجه لحسم المواجهة وحاول جيمي الاعتذار من شقيقه لتصفية الاجواء مما شتت افكار جاي ليقدم بعدها جيمي على ضرب شقيقه جاي بحركة splash ولكن سرعان ما تمكن جاي من قلب الموازين حيث ضرب شقيقه جيمي بحركة spear وحركة Uso splash ليحرز الفوز.
٦- تمكن سامي زين من تحقيق الفوز امام غونتر ليحرز لقب انتركونتينتال
إنّ غرور غونتر كأكثر من حمل لقب intercontinental أضر به بشكل كبير حيث خسر اللقب لصالح المجتهد سامي زين، وكانت المواجهة قوية بشكل كبير واستعمل المصارعين شتى الوسائل لحصد الفوز في المواجهة وحاول كل من غونتر وزين الاستفادة من قوتهما وحركاتهما الشهيرتين لحسم الفوز وفي الاخير تمكن سامي زين من تحقيق الفوز على خصمه بحركة Helluva Kickليتم تحيته من قبل زوجته وابنه وصديقه المفضل كيفن اوينز.

٧- تمكنت كارغيل وناعومي وبلير من تحقيق الانتصار امام اعضاء فريق damage ctrl
كانت المواجهة قوية وناريةوبدأ فريق damage ctrl بقوة ونجحن من فرض ايقاعهن بشكل كبير ولكن سرعان ما نجحت بلير وكارغيل وناعومي من بسط سيطرتهن وتمكنت كارغيل من تثبيت كاي لتحرز الفوز لفريقها.