تصدر بطل العالم سائق ​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​ التصفيات التأهيلية لسباق ​جائزة اليابان الكبرى​ المقامة على حلبة ​سوزوكا​ والتي هي المرحلة الرابعة من موسم 2024.
سجل فرستابن اسرع وقت وهو 1:28:197 ، بينما حل في المركز الثاني سائق رد بُل سرجيو بيريز بفارق 0.066 ثانية، بينما جاء في المركز الثالث سائق مكلارين لاندو نوريس بفارق 0.292 ثانية.

البريمييرليغ: رباعية للسيتي وتعثر استون فيلا
تقدم ​مانشستر سيتي​ الى وصافة ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على ​كريستال بالاس​ برباعية مقابل هدفين دون رد في افتتاح مباريات السبت من الجولة ال 32، على ارض ملعب سيلهورست براك في العاصمة الانكليزية لندن، بينما سقط صاحب المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ​استون فيلا​ في فخ التعادل في مباراة الجولة ال 32 من عمر الموسم الحالي امام ​برينتفورد​ على ارض ملعب فيلا بارك في مباراة مجنونة شهدت تسجيل 6 اهداف، ثلاثة لكل فريق.

البوندسليغا: ليفركوزن يقترب من اللقب...
أصبح ​باير ليفركوزن​ على بعد إنتصار واحد فقط لتحقيق لقب البوندسليغا للمرّة الأولى في تاريخهِ بعد فوزه على مستضيفه ​يونيون برلين​ بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة ال28 من ​​الدوري الالماني​​.

الكالتشيو:فوز كبير للميلان...
ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، واصل ​ميلان​ نتائجه الإيجابيّة مؤخراً وحقّق فوزاً مهماً على حساب مضيفه ​ليتشي​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب سان سيرو في ميلانو.

الليغ ١:تعادل لانس ولوهافر
فرض ​لوهافر​ التعادل 1-1 خارج ملعبه على ​لانس​ بهدف لمثله لحساب الجولة ال28 من ​الدوري الفرنسي​، ليوسع الفارق بشكلٍ ضئيل عن منطقة الهبوط


كرة قدم​:تعادل الراسينغ والانصار وفوز التضامن على الحكمة
كرر نادي ​الراسينغ​ ما فعله في المواجهة الاولى من سداسية الاوائل في ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ امام ​الانصار​ والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق،بينما ابتعد نادي ​التضامن صور​ بصدارة سداسية الاواخر في ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، بعد ان نجح في الفوز في المرحلة الثامنة من الجزء الثاني للبطولة على نادي ​الحكمة​ الذي يحتل المركز ما قبل الاخير برصيد 13 نقطة، بينما رفع التضامن رصيده من النقاط الى 23.


متفرقات:
اعلن نادي ​انتر ميامي​ قائمة الفريق لمواجهة ​كولورادو رابيدز​ فجر الاحد في ​الدوري الاميركي​ والتي شهدت عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد غياب 3 مباريات بداعي الإصابة.

التقى ​بايرن ميونيخ​ مع نظيره هايدنهايم على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني. وأشرك المدرّب الألماني ​توماس توخيل​ المهاجم ​توماس مولر​ ليصل إلى رقم مميّز، حيثُ يلعب الآن مولر مباراته الرسمية رقم 700 مع الفريق الأول لبايرن ميونيخ.


أفادت شبكة سكاي ان المدرب ​فينشينزو ايطاليانو​ سيرحل عن صفوف نادي ​فيورنتينا​ نهاية الموسم الجاري.
واشارت الشبكة إلى ان هناك اتفاق سريّ بين النادي والمدرب على الرحيل نهاية هذا الموسم.


أعلن ​نيويورك نيكس​ ان لاعبه ​جوليوس راندل​ سيخضع لعملية جراحية في الكتف الأيمن ستؤدي الى انتهاء موسمه، وكان راندل قد غاب عن الملاعب منذ تعرضه لخلع في كتفه في 27 كانون الثاني، حيث يقوم بإعادة التأهيل بلا هوادة لاستئناف اللعب قبل تصفيات المنطقة الشرقية.

ترك ​ماركو نيبي​ منصبه كمدير تقني ل​بايرن ميونيخ​ الألماني، وذلك بحسب ما أكّد الموقع الرسمي للعملاق البافاري بعد رحلةٍ دامت لعشر سنوات. وبدأ نيبي، صاحب ال37 عاماً، إقامته في بايرن ككشاف في صيف عام 2014. وبعد ثلاث سنوات تمت ترقيته إلى منصب رئيس الكشافة. وفي نهاية 2021، أصبح مديراً تقنيّاً.

أفادت تقارير صحافيّة أنّ نادي ​برشلونة​ قرر استعادة المدافع ​شادي رياض​ لاعب فريق ريال بييتس، خلال الميركاتو الصيفي.