غابت الحماسة عن التجارب الحرة الثانية من ​سباق جائزة اليابان الكبرى​ بعد ان غاب عدد من السائقين عن تسجيل اي رقم على مدى دقائق التجارب ال 60 على حلبة سوزوكي. وكانت الامطار قد ساعدت بغياب السائقين عن الحلبة حتى الدقائق الاخيرة والتي نجح خلالها سائق ماك لارين ​اوسكار بياستري​ من تسجيل اسرع زمن بدقيقة 34 ثانية و725 بالالف من الثانية، بفارق اكثر من اربع ثواني عن اسرع زمن سجل في التجارب الاولى، بينما سجل سائق سيارة مرسيدس لوس هاميلتون ثاني اسرع زمن في الدقيقة الاخيرة من عمر التجرب بفارق نصف ثانية عن بياستري

تيباس: الريال يعمل على الاطاحة بي
أعلن ​​خافيير تيباس​​، رئيس رابطة ​الدوري الاسباني​، أن ​​ريال مدريد​​ يريد الاطاحة به بأي شكل.
وقال تيباس في تصريحات صحافيّة: " لقد تقدموا بهذه الشكوى منذ عام ونصف، لقد تفاجأت بتقديم الشكوى، لأن المجلس الأعلى للرياضة قال إن هذا الأمر ليس أكيدا كما أنه تم تصحيحه في اجتماع لاحق".
وأكمل: "أنا لست قلقا، ولكن حسنا، فإن ريال مدريد يريد الإطاحة بي من منصبي منذ فترة لأسباب مدنية أو جنائية أو إدارية".
كرة قدم​: العهد يواصل ضغطه بفوزه امام البرج
وضع ​العهد​ الضّغط على الانصار في جدول ترتيب سداسية الأوائل بفوزه على ​البرج​ بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابعة لسداسية الأوائل من ​​الدوري اللبناني​​ لكرة القدم.


أروقة الريال تهمس بإسم ​تشابي الونسو
أفادت شبكة "ريليفو" الاسبانية أن لاعبي ​ريال مدريد​ بدأوا في مناقشة إسم المدرب الذي سيخلف المدرب ​كارلو انشيلوتي​ في المستقبل.
انشيلوتي يرتبط بعقد للعام 2026 مع ريال مدريد لكن عدّة تقارير تشير إلى إمكانية رحيله عن الملكي نهاية موسم 2024-2025.
وأوضحت الشبكة أن لاعبي ريال مدريد يناقشون بالفعل اسم مدرب ​باير ليفركوزن​ تشابي ألونسو داخل غرفة تبديل الملابس ليكون المدرب القادم عام 2025.

انريكي: مبابي الافضل في العالم
أكّد المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، المدرب الاسباني لويس إنريكي، أنّ اللاعبين لا يُفكرون في لقاء ​برشلونة​ بل يركزون بشكل كامل على مواجهة كليرمون.
وتحدّث في تصريحاتٍ صحفيّة:” لا أعتقد أنّ هناك أيّ لاعب يفكر في برشلونة، ولا أريد أن يُفكّر اللاعبون في برشلونة، لدينا مباراة قبلهم في ​الدوري الفرنسي​ وهي مباراة كليرمون”. وأشاد إنريكي بالثلاثي الهجومي لفريقِه قائلاً: "أعتقد أن مبابي هو أفضل لاعب في العالم

متفرقات:
أفادت شبكة سبورت ميديا سيت ان نادي ​برشلونة​ جدّد اهتمامه بنجم ​نابولي​ ​خفيتشا كفاراتسخيليا​ لضمه في الصيف المقبل.

اشارت شبكة “أوبتا”، تمكن كول بالمر من التسجيل في جميع مبارياته الست الأخيرة على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنكليزي الممتاز؛ ليصبح أول لاعب يبلغ من العمر 21 عاماً أو أقل يحقق هذا الإنجاز في البريمييرليغ، منذ كريستيانو رونالدو الّذي حقّق هذا الرقم مع مانشستر يونايتد في موسم 2006-2007

مدّد بطل العالم لسباقات الدراجات النارية في فئة موتو جي بي عام 2021، الفرنسي فابيو ​كوارتارارو​، عقده مع فريق ​ياماها​ لسنتين إضافيتين.

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية ان نادي ​النصر​ السعودي يجري مفاوضات مع اسطورة ريال مدريد الاسباني ​فرناندو هييرو​، لتولي منصب المدير الرياضي في الفترة المقبلة بعد اعتذار البرتغالي ​ميغيل روبيرو​ رغم الاتفاق معه .


كشفت أوساط صحافية إيطالية ان هذا الموسم سيكون الاخير للنجم البرازيلي ​دانيلو​ في صفوف نادي ​يوفنتوس​ حيث من المؤكد انه سيرحل نهاية الموسم الجاري عن صفوف السيدة العجوز.


كشفت صحيفة "دايلي مايل" البريطانيّة أنّ ادارة نادي ​ريال مدريد​ قد أرسلت بالفعل كشافين لمتابعة أداء جوبي بيلينغهام وهو شقيق نجم الميرينغي الحالي الانكليزي الآخر جود بيلينغهام


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي دخل على الخط للتعاقد مع نجم ​نابولي​ والدولي النيجيري فيكتور ​أوسيمين​ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة