فوت ​مانشستر يونايتد​ فرصة الفوز على مضيفه وغريمه ​تشيلسي​ بعدما حول تخلفه بهدفين الى تقدم قبل أن يخسر 3-4 بهدفين في الوقت بدل الضائع لكول بالمر في المرحلة 31 من ​الدوري الإنكليزي لكرة القدم​.

تشيلسي افتتح التسجيل عند الدقيقة 4 وحارس اليونايتد ​اونانا​ يتحمل جزء من المسؤولية لان الهدف اتى من تسديدة خجولة ببطن القدم من داخل المربع الكبير انقض عليها الحارس دون مد جسمه فاصطدمت الكرة بيده اليسرى ومرت من تحته ودخلت المرمى وهنا كان يجب على الحارس الارتماء الى يساره.

الهدف الثاني لتشيلسي جاء عند الدقيقة 19 من ركلة جزاء واونانا انقض الى يمينه لكن المهاجم خدعه وسدد الكرة الى يساره.

اليوناتيد قلص الفارق عند الدقيقة 36 و​بيتروفيتش​ حارس مرمى تشيلسي غير مسؤول لأن الهدف اتى بعد كرة انفرادية وحارس المرمى خرج من مرماه بالتوقيت المناسب وارتمى بالعرض الى يساره لكن المهاجم كان أسرع منه وسدد الكرة داخل المرمى.

هدف التعادل لليونايتد سجل في الدقيقة 39 ومرة جديدة بيتروفيتش غير مسؤول لأن الهدف اتى من كرة عرضية من خارج المربع الكبير عن يمين الحارس وصلت الى المهاجم الذي يغرد وحيدا على زاوية المربع الصغير فلعبها برأسه على الزاوية البعيدة على يمين الحارس الذي انقض عليها لكن دون جدوى.

اليونايتد سجل هدف التقدم في الدقيقة 67 وهنا حارس مرمى تشيلسي خرج من مرماه بالتوقيت الخاطيء فاستفاد منها المهاجم ولعبها برأسه من فوقه وهنا يجب على الحارس دائما عند أخذ القرار بالخروج من المرمى أن يختار التوقيت المناسب وأن يكون متأكدا من قدرته على السيطرة على الكرة أو تشتيتها بقبضته اما البقاء أمام المرمى.

ركلة جزاء لتشيلسي حصل عليها في الدقيقة 10+90 واونانا انقض الى يمينه لكن المهاجم خدعه وسدد الكرة بذكاء الى يساره.

تشيلسي خطف هدف الفوز بعد دقيقة من هدف التعادل اي في الدقيقة 11+90 واونانا عجز عن صد الكرة التي غيرت اتجاهها بعد ان اصطدمت التسديدة الصاروخية بالمدافع ودخلت المرمى