10 مباريات او اقل متبقية على معرفة هوية بطل البريمييرليغ هذا الموسم والصراع محتدم بين ثلاثة اندية ​مان سيتي​ حامل اللقب و​ارسنال​ وليفربول والتشويق يبدو انه سيستمر حتى نهاية المطاف.

المدرب الانكليزي المحنك ​هاري ريدناب​ انتقد فترة التوقف الدولي والمباريات الدولية التي تخوضها المنتخبات في شهر اذار واكد ان لا فائدة منها وكان يمكن خوض لقاء واحد عوضا عن اثنين.

وقال ريدناب في مقال خاص لصحيفة "ذا صن" فيما يلي ترجمته:

اذا كان احد لا يوافقني ان فترة التوقف الدولية تؤذي الاندية اكثر مما تفيدهم فليسال احدكم راي مدرب مان سيتي ​بيب غوارديولا​ وليعرف منه ما شعوره حين عرف اصابة لاعبيه ​مانويل اكانجي​ مع سويسرا و​كايل والكر​ و​جون ستونز​ مع منتخب انكلترا قبل مباريات الحسم في البطولة انطلاقا من مباراة ارسنال واستون فيلا حتى النهاية.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

واضاف: اعرف ان ايامي كمدرب انتهت لكنني اتذكر شعوري حين كنت اعرف ان احد لاعبي اصيب مع منتخب بلاده. لا اعرف لماذا اصر مدرب منتخب انكلترا الحالي ​غاريث ساوثغايت​ على خوض مباراتين كان من الافضل لو انه اكتفى بلقاء البرازيل ولم يلعب امام بلجيكا.

فكل ما اراد معرفته عن الوجوه الجديدة لديه كان بامكانه تكوين الصورة التي يريد من خلال لقاء السامبا دون المخاطرة بلاعبيه لمواجهة خصم كبير كبلجيكا.

واكمل: انا اعرف ان مصائب قوم عند قوم فوائد فعندما يصاب لاعب من هنا او من هناك يكون النادي المنافس مسرورا وكنت اشعر بنفس الشيء عندما كنت في خضم المنافسات.

الفرق الثلاثة المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم لديها العديد من البطولات الاخرى التي تخوضها من دوري الابطال الى الكاس المحلية الى الدوري لذا عدد المباريات يكفي بشكل كبير لالقاء بظله على اللاعبين الذين نفقدهم الواحد تلو الاخر بسبب الاصابات.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

فبدانا بوالكر وستونز وهالاند واكانجي ودي بروين من السيتي ثم هناك ليفربول اللاعبون العائدون المتعبون والغانرز كلنا رايناهم يعانون لكي يفوزوا بمارياتهم بعد التوقف وشاهدنا تعادلا سلبيا بالقمة بين السيتي والغانرز لذا ارجو الاخذ بعين الاعتبار عدد المباريات التي يخوضها اللاعبون والتفكير بما فيه مصلحة اللعبة والجماهير واللاعبين.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية