اشارت تقارير صحفية الى ان ​ريال مدريد​ حدد موعد الإعلان عن التعاقد مع لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ​كيليان مبابي​، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي. واضافت التقارير ان ريال مدريد اعطى اللاعب الفرنسي الحق في تحديد الموعد المثالي للإعلان عن الصفقة، بشرط أن يتناسب مع ريال مدريد في ظل الانتقادات القاسية التي يتعرض لها اللاعب.
ولفتت التقارير الى ان مبابي وقع على عقد انتقاله الى السانتياغو برنابيو في الأسبوع الأول من شهر شباط الماضي لخمس سنوات قادمة.

الارجنتين مازالت مهيمنة


حافظ حامل لقب كاس العالم2022 المنتخب ​الارجنتين​ي على صدارة تصنيف المنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر في 4 نيسان 2024 ، برصيد 1858 نقطة، كذلك حافظ المنتخب الفرنسي على مركزه الثاني وهو الذي حل وصيفاً في قطر 2022، بينما تقدم المنتخب البلجيكي الى المركز الثالث ونظيره ​البرتغال​ي الى المركز السادس.
عربياً، استمر تفوق المنتخب المغربي على جميع المنتخبات العربية بعد تقدمه الى المركز ال 13 دولياً، بينما تقدمت قطر الى المركز ال٣٤.


روبياليس يفضح المستور


أكّد الرئيس السابقللاتحاد الإسباني لكرة القدم ​لويس روبياليس​ أنه لم يمارس أي ضغط على اللاعبة ​جيني هيرموسو​ في القضية المعروفة بـ"القبلة القسرية"، مؤكّداً أيضاً أنه لا يستطيع "فهم" أن الفعل يمكن وصفه باعتداء جنسي.
وقال روبياليس في برنامج "لا سيكستا": "لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن تصنيف هذا على أنه اعتداء جنسي"، مضيفا أن القبلة تمت "بعد الفوز بكأس العالم، بين صديقين، هذا ما قالته السيدة هيرموسو التي تجمعني بها علاقة ثقة وصداقة".

بيكيه متورط في قضية رشاوى...
كشف تقرير صحافي إسباني عن تورط ​جيرارد بيكيه​، نجم ​برشلونة​ السابق، في قضية رشاوى تتعلق بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بيكيه أصبح محورًا رئيسيًا في التحقيقات حول نقل بطولة كأس السوبر الإسباني إلى المملكة العربية السعودية عام 2020.
ويعتبر الحرس المدني الإسباني أنه من الضروري التحقق مما إذا كان بيكيه، بصفته رئيسًا لشركة كوزموس التي شاركت في الصفقة، قدم هدايا ل​لويس روبياليس​ أو مسؤولين آخرين في الاتحاد الإسباني كجزء من المفاوضات لنقل البطولة إلى السعودية.

كرة قدم: النجمة ينتصر امام الصفاء
قلّص ​النجمة​ فارق النقاط مع المتصدّر ​الانصار​ إلى نقطة واحدة مؤقتاً بفوزه على ارض ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية ضد ​الصفاء​ بهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات سداسية الأوائل من الدوري اللبناني.

متفرقات:
كشفت بعض التقارير الصّحفيّة بأنّ نادييّ ​​ليفربول​​ و​تشيلسي​ على استعداد لدفع 200 مليون يورو لضم مهاجم فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، البرازيلي ​فينيسيوس جونيور

أفادت صحيفة ريليفو الإسبانية بأن ​​تياغو ألكانتارا​​، لاعب فريق ​ليفربول​، قد غادر إلى إسبانيا للعمل مع أخصائي العلاج الطبيعي الخاص به، بعد الحصول على موافقة من النادي الانكليزي

نفى نجم الرياضي ​وائل عرقجي​ الاخبار المتداولة عن تقدمه بدعوى قضائية في قصر العدل ضد نادي ​الحكمة​ وجمهوره .
ونشر نجم كرة السلة ستوري عبر حسابه الرسمي على انستغرام الخبر مع النفي بسخرية.


غاب لاعب ​نيو أورليانز بيليكانز​ ​​زيون ويليامسون​​ عن اخر 7 دقائق و 24 ثانية من عمر مباراة فريقه أمام أورلاندو ماجيك والتي انتهت بفوز الاخير بواقع 117-108 بسبب إصابة في إصبع يده اليسرى، في وقت رفض اللاعب التكهن بمدى اصابته.


اعلن نادي ​الاتحاد السعودي​ تجديد عقد لاعبه ​عبد الإله هوساوي​ المعار لنادي ​الخليج​ لأربعة مواسم قادمة حتى صيف 2028.


أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في تقرير لها إلى أن ​نادي ​يوفنتوس​​ يعتزم الاحتفاظ بخدمات النجم الإيطالي ​​فيديريكو كييزا​​، مهاجم الفريق، وسيسعى الى حمايته من اطماع أي أندية أوروبية أخرى.