لحظة غضب من ​ديفيد رويز​ كلفت فريقه ​انتر ميامي​ الاميركي غاليا عندما عوض ضيفه ​مونتيري​ المكسيكي تأخره بهدف الى فوز بنتيجة 2-1 في ذهاب ربع نهائي ​دوري ابطال الكونكاكاف​ .

وسجل المهاجم الأرجنتيني خورخي رودريغيز هدف الفوز القاتل في الدقيقة 89 للفريق المكسيكي الذي سجل هدفين في آخر 20 دقيقة بعد طرد رويز بسبب صفعه ​ماكسيميليانو ميزا​.

وسجل انتر ميامي هدف التقدم تحت انظار ميسي من المدرجات الذي غاب بسبب تعافيه من إصابة في أوتار الركبة، عبر توماس أفيليس في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني انقلبت المباراة رأسًا بعد طرد رويز البالغ 20 عاما في الدقيقة 65 اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب ضرب ميزا الذي وبعد أربع دقائق فقط تمكن من تسجيل هدف التعادل .

و قبل نهاية المباراة بقليل تمكن خورخي رودريغيز من تسجيل هدف الفوز من تمريرة من ميزا ويحسم الفريق الفوز قبل الاياب الاسبوع المقبل .

وفي مباراة ثانية وضع باتشوكا المكسيكي قدما في نصف نهائي البطولة بعد فوزه الكاسح على منافسه هيريديانو الكوستاريكي بخماسية نظيفة .

وجاءت الاهداف عبر سالمون روندون الذي سجل هاتريك في الدقائق 3 و 16 و 68 و الكسي دومينغيز الذي سجل هدف في الدقيقة 55 قبل ان ينهي الان بوتيستا مسلسل الاهدف في الدقيقة 90 من زمن اللقاء .