كشفت مجلة فوربس ان ثروة مدير فريق ​مرسيدس​ في الفورمولا 1 ​توتو وولف​ تبلغ 1.6 مليار باوند. وكان وولف قد دخل نادي المليارديريين قبل سنة واحدة. وولف ليس فقط مدير فريق مرسيدس، بل يمتلك أيضًا ثلثي اسهم الفريق. يتماثل نصيبه البالغ 33.3 بالمئة مع شركة دايملر (التي تمتلك شركة مرسيدس بنز) وإنيوس (التي تمتلكها شركة يملكها جيم راتكليف، أحد أغنى رجال بريطانيا ويقدر ثروته الشخصية بحوالي 13 مليار باوند)

روبياليس في قبضة القضاء الاسباني


القت قوات الحرس المدني الاسبانيالقبض على الرئيس السابق للاتحاد الاسباني ​لويس روبياليس​ فور وصوله الى اسبانيا اليوم قادما من الدومينيكان وفقا لاذاعة كادينا كوبيه الاسبانية .
واشارت الاذاعة الى ان الحرس المدني قبض على روبياليس وقام بوضعه في الشاحنة السوداء أثناء وصوله الى المطار.

مشاركة ميسي من عدمها مع انتر ميامي ما زالت ضبابية


لا يزال موقف النجم الأرجنتينيليونيل ميسي​ غامضا بشأن مشاركته مع ​انتر ميامي​ في مواجهة ضيفه ​مونتيري​ المكسيكي فجر الخميس ضمن ذهاب ربع نهائي ​دوري ابطال الكونكاكاف​.
وغاب ميسي عن المباريات الثلاث الماضية لفريقه بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال فوز إنتر ميامي 3-1 على ناشفيل في الجولة السابقة من المسابقة.
واكد ​تاتا مارتينو​ مدرب انتر ميامي في تصريحات صحفية انهم سيحددون بشكل أساسي ما هو الأفضل لليو، وبعد ذلك سيتخذون القرارات الصحيحة.

فيتيل يلمح بإمكانية عودته الى الفورمولا 1
لم يستبعد الألماني ​سيباستيان فيتيل​ بطل العالم السابق للفورمولا 1 أربع مرات امكانية عودته إلى الفئة الأولى، في حين ما زال على تواصل مستمر مع مدير فريق مرسيدس ​توتو وولف​
وتبحث حظيرة "الأسهم الفضية" عن سائق جديد للموسم المقبل منذ أن أعلن البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، في شباط رحيله إلى فيراري بعد 11 عاماً قضاها مع مرسيدس واحرز خلالها اللقب العالمي للسائقين 6 مرات.

أشار السائق الألماني إلى أنه لا يستبعد العودة إلى حلبات الفورمولا 1 بعد مناقشات مع وولف والعديد من مديري الفرق، وقال لشبكة "سكاي سبورتس نيوز": "أنا أتحدّث إلى توتو. لا أعلم إذا كان بإمكانكم القول إن الأمر يتعلّق بمرسيدس، لكنه يتعلق بأشياء أخرى".


عقد جديد ل​محمد صلاح​!!!!
ظهر النجم المصري ​محمد صلاح​ بإطلالة مختلفة وملابس رسمية غير تقليدية عند وصوله إلى مقر تدريبات نادي ​ليفربول​، ما أثار اهتمام ودهشة مشجعيه. وارتدى صلاح بدلة سوداء أنيقة، مكملة بقميص أبيض وربطة عنق سوداء، مما جعل إطلالته تبرز بشكل ملفت للنظر بعيداً عن الملابس التدريبية التقليدية.
وتداول مستخدمون لمنصات التواصل الاجتماعي الصورة بتعليقات تشير إلى أن صلاح قد يكون يخطط للبقاء مع ليفربول من خلال توقيع عقد جديد

متفرقات:
يبدو أن نادي ​أرسنال​ يسعى لضم لاعب وسط ​ريال سوسيداد​، ​مارتن زوبيميندي​، هذا الصيف وفقًا للتقارير. يُتوقع أن يلجأ الغانرز إلى سوق الانتقالات عندما تفتح النافذة

ذكرت وكالة أنباء ​الصين​ ان ​بطولة ووهان المفتوحة​ عادت إلى جدول تنس السيدات للمرة الأولى منذ 2019 بعد أن أعلن المنظمون أنها ستقام في المدينة الصينية خلال الفترة من السابع حتى 13 تشرين الاول/أكتوبر .


سيكون ​آدم بيتي​ متواجداً الصيف المقبل في ​​أولمبياد باريس​​ للدفاع عن ذهبية سباق 100 م صدراً، وذلك بعد تسجيله أسرع زمن لهذا العام خلال ​بطولة بريطانيا للسباحة​.

اعلن رئيس نادي ​​فنربخشة​​ علي كوك تراجعه عن الانسحاب من ​الدوري التركي​ الممتاز وذلك امام آلاف من أعضاء النادي الذين اجتمعوا في ملعب الفريق بإسطنبول.

كشفت مصادر صحفية عن اقتراب ​مدرب يوناني​ من استلام مهام التدريب في احدى الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية في لبنان.


عوقب نادي ​​خيتافي​​ بإغلاق جزئي لمدرّجات ملعبه ثلاث مباريات في ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، بسبب إهانات عنصرية ومعادية للأجانب طالت لاعب إشبيلية الأرجنتيني ماركوس أكونيا خلال مباراة الفريقين الأسبوع الماضي