يعتزم أحد فنادق العاصمة السلوفينية تنظيم مزاد علني خيري لبيع الفراش الذي استخدمه النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ خلال زيارته الأخيرة لسلوفينيا لخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده .
وقرر فندق gran plaza hotel في العاصمة السلوفينية الذي أقامت فيه بعثة ​المنتخب البرتغالي​ طرح الفراش للبيع الذي نام عليه كريستيانو رونالدو في مزاد لأغراض خيرية بسعر اولي قيمته خمسة آلاف يورو حيث سيعقد المزاد في نهاية نيسان/ابريل


الصحافة الفرنسية تتهجم على مبابي وانريكي يدافع عنه والريال توقع ذلك...
تعرض ​​كيليان مبابي​​، نجم ​باريس سان جيرمان​، لانتقادات شديدة بسبب تصرفه على اثر استبداله في مباراة كلاسيكو ​الدوري الفرنسي​ أمام ​مارسيليا​. ووفقًا لتقارير صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي أظهر علامات الحزن عند استبداله وقام بتوجيه بعض الكلمات النابية، كما يبدو، أثناء خروجه من الملعب.


لويس انريكي​ يدافع عنه...
ردّ مدرب ​باريس سان جيرمان​، ​لويس انريكي​، خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريق ​رين​ في نصف نهائي كأس فرنسا، على سؤال عن تحليل الفيديو الذي ادعى أن نجم الفريق، ​كيليان مبابي​، كان يسبه بعد استبداله في مباراة ​مارسيليا​، فأجاب قائلاً: "هذا خبر كاذب، قام أحد الصحافيين بتأليفه، لكنه لم يحدث. لقد تعامل مبابي مع الأمر بشكل جيد من البداية".


الريال توقع ذلك...
اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​ريال مدريد​​ كان يعلم أنه عاجلاً أم آجلاً ستكون هناك حملة في فرنسا ضد لاعب ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​ بسبب قراره الرحيل وترك الدوري، حيث رد مبابي بنشر صورة لنفسه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شوهد وهو يغادر الملعب من ظهره تحت المطر، وشارة القيادة في يديه.


توخيل كشف عيوب البايرن والادارة وافقته
أشار جورج هولزنر، الصحافي في "كيكر"، إلى أن إدارة ​​بايرن ميونيخ​​ باتت الآن راضية تمامًا عن أداء المدرب ​​توماس توخيل​​ وقد أدركت أنه كان على حق في تقييمه للفريق، خصوصًا في ما يتعلق بتهميش بعض اللاعبين.
وقال هولزنر: "بغض النظر عمن سيكون المدرب الجديد، أدرك المسؤولون في بايرن أن توماس توخيل لم يكن مخطئًا بشكل جوهري في تقديره للفريق. وقد عمل بلا رحمة على تسليط الضوء على المشاكل الحقيقية التي يواجهها النادي وأوضحها للمسؤولين. ومن المؤكد أن النادي سيستفيد من هذه النقطة على المدى الطويل بعد سنوات من سوء الإدارة".


بعد خيانته لها زوجة داني الفيس تسامحه!!!
عاد البرازيلي ​​داني ألفيس​​ اسطورة برشلونة الإسباني الى ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد الخروج من السجن.
وذكرت تقارير صحفية أن الفيس ظهر بصحبة زوجته عارضة الأزياء جوانا سانز بعد أسبوع واحد من خروجه السجن بكفالة مالية قدرها مليون يورو على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة في مدينة برشلونة عام 2022.
ونشرت سانز عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" صورة لها مع يد داني ألفيس مع وشم (1+1).


متفرقات:
لا يزال نادي اياكس الهولندي يعيش موسما كارثيا وآخر المشاكل كانت بإيقاف النادي إيقاف للرئيس التنفيذي الجديد ​أليكس كرويس​ اليوم الثلاثاء تمهيدا لإقالته بعد الاشتباه في التداول الداخلي في أسهم النادي

أفادت تقارير صحافيّة أن نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي مهتم بقوة في التعاقد مع الهولندي ​تشافي سيمونز​ في الصيف المقبل.

بدأ المدرب ​فادي الكاخي​ مهامه مدربا لنادي ​​شباب الساحل​​، بعدما قرر المدرب محمد إبراهيم تقديم استقالته بسبب تراجع نتائج الفريق في سداسية الأواخر من بطولة ​لبنان​ لكرة القدم. وسبق للكاخي ان درّب نادي الاخاء الاهلي عاليه.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​نابولي​ الايطالي قد جدّد مساعيه للتعاقد مع ​أنطونيو كونتي​ للموسم المقبل.


افادت بعض التقارير الصحفية ان اللاعب الصاعد ​كريم رطيل​ دخل في مفاوضات متقدمة مع ​نادي المريميين​( الشانفيل) الذي يلعب في بطولة لبنان في كرة السلة وتأهل الى الفاينل 8 حيث سيواجه نادي الهومنتمن.
ويفكر نادي المريميين جديا في التعاقد مع اللاعب الشاب من اجل المشاركة معهم في الادوار الاقصائية.

احرز فريق ما دون 11 سنة لأكادمية BRAINERS لكرة السلة المركز الثالث في مونديال MINI- BASKET المقام في فرنسا .

بيع خاتم بطولة ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية عام 2000 والعائد لاسطورة كرة السلة الاميركية الراحل ​كوبي براينت​ مقابل 927 الف دولار اميركي، علماً ان هذا الخاتم كان براينت قد اهداه لوالده جو قبل وفاته.

أكدت تقارير صحافية أن نادي ​برشلونة​ الإسباني يخطط بقوة لضم ​برناردو سيلفا​، لاعب وسط ​مانشستر سيتي​، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أصبح اللاعب البرتغالي أولوية لدى النادي الكتالوني.