اوصى الصحفي ​ديليفين ميليرو​ في صحيفة الماركا نادي ​​ريال مدريد​​ بعدم التوقيع مع النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ خلال الفترة المقبلة.
ووصف ميليرو نجم باريس سان جيرمان مبابي بأنه تحول من كونه أفضل لاعب في العالم إلى "الشيطان نفسه"، وأضاف بأن وجود مبابي في صفوف الفريق الملكي سيثير الكثير من المشاكل، مما قد يؤثر سلبًا على أداء الفريق.

الكالتشيو: تعادل كالياري وفيرونا
ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، شهدت مباراة مثيرة بين فريقي ​كالياري​ و​هيلاس فيرونا​، حيث تعادلا بهدف لكل منهما

مبابي يثير الجدل...
نشر لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​ على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام رسالة اثارت مجددا التكهنات، حول إمكانية رحيله نهاية الموسم الجاري الى ريال مدريد، في وقت اشارت تقارير صحفية الى ان مبابي قد يكون يقصد بهذه الصورة، لحظة الوداع بعد آخر كلاسيكو له قبل الرحيل في الصيف المقبل.
بينما وصف الصحفي الفرنسي عبد الله بولما صورة مبابي على صفحته قائلا: "منشور حزين أتى لتشويه فوز جميل، لم يتبقى سوى شهران.. وستطوى الصفحة بشكل نهائي".

ديوكوفيتش يحافظ على صدارته وسينر يطيح بالكاراز
يستمر لاعب كرة المضرب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ في التربع على صدارة ​تصنيف لاعبي كرة المضرب​ المحترفين وفقا للتصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين الثامن عشر من اذار 2024. والذي شهد تقدم الايطالي ​يانيك سينر​ الى المركز الثاني مع تراجع الاسباني كارلوس الكاراز الى المركز الثالث، ليكون ترتيب العشرة الاوائل على الشكل التالي:
1. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 9725 نقطة
2. يانيك سينر - إيطاليا - 8710
3. كارلوس الكاراز - اسبانيا - 8645
4. دانييل مدفيديف - روسيا - 7165
5. ألكسندر زفيريف - ألمانيا -


كيميتش ينتقد زملائه ضمنيا"...
طالب لاعب الوسط ​جوشوا كيميتش​ زملاءه بإعادة التفكير في أدائهم، وذلك بعد الخسارة المدوية التي تعرض لها فريق ​بايرن ميونيخ​ الألماني أمام ​بوروسيا دورتموند​ بهدفين نظيفين في مباراة الكلاسيكو الألماني.
وخلال تصريحات له، قال كيميتش: "الآن لدينا عطلة لمدة يومين، هذه فرصة للجميع للتفكير فيما حدث، يجب استغلال هذه الفترة لكي يسأل كل لاعب نفسه عما إذا كان بذل قصارى جهده، نحن قادرون على الظهور بشكل أفضل، وأنه لا يمكننا الاستمرار بنفس الأداء، هذا لا يساعدنا على التقدم للأمام".

متفرقات:
أعلنت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بناءً على اختيارات اللّجنة الفنيّة وتصويت الجماهير، فوز النجم البرتغالي ومهاجم فريق ​النصر​ ​كريستيانو رونالدو​ بجائزة أفضل لاعب عن شهر آذار المنصرم

اعلنت مصادر صحفية موثوقة ان نادي ​الحكمة​ قد أتم توقيعه الرسمي مع اللاعب الصربي ​نيكولاس راكوزيفيتش​، ويعتبر هذا التعاقد خطوة هامة لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة، حيث يتمتع اللاعب بخبرة ومهارة لافتة، ومن المتوقع أن يسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف الفريق في هذه المرحلة القادمة.

من المقرّر أن يصوّت ​فنربخشه​ على ما إذا كان سيمضي قدماً في تهديده بالانسحاب من الدوري الممتاز يوم الثلاثاء، عندما يعقد الفريق اجتماعاً إستثنائياً للجمعيّة العموميّة حيثُ سيصوّت الأعضاء على اقتراح الانسحاب من الدوري ام لا.

نال مدرب فريق ​الهلال​ ​خورخي جيسوس​ جائزة أفضل مدير فني في بطولة ​الدوري السعودي​ للمحترفين لشهر اذار، وذلك بعد أدائه المميز وتحقيق فريقه سلسلة من الانتصارات اللافتة. ويأتي هذا التكريم في ظل استمرار تفوق جيسوس، حيث فاز بالجائزة للمرة الخامسة على التوالي.

كشفت مصادر صحفية ان نادي ​ريال مدريد​ الإسباني يرغب في التعاقد مع اللاعب الشاب ​ماستانتونو​، البالغ من العمر 16 عامًا، والذي يلعب في مركز خط الوسط لفريق ​ريفر بليت​ الأرجنتيني، وقد تم اختياره ضمن مشروع المواهب لنادي ريال مدريد.


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​ريال مدريد​ لم يفكر مطلقًا في خيار إعارة لاعبه القادم من نادي بالميراس إندريك إلى فريقه السابق أو أي نادي آخر حتى شهر كانون الاول القادم