بعد أن أعلن ​تشابي الونسو​ مدرّب فريق باير ليفركوزن البقاء على رأس فريقه الموسم القادم، منهياً بذلك آمال ​ليفربول​ و​بايرن ميونيخ​ في الحصول على خدمات المدرّب الاسباني الشاب، لفتت صحيفة "آس" الاسبانيّة أنّ رغبة تشابي بتدريب ​ريال مدريد​ هي ما دفعته لهكذا قرار.
وأشارت الصحيفة في تقريرها أنّ رغبة ألونسو الحقيقيّة هي تدريب ريال مدريد ويعلم أن هناك فرصة للقيام بذلك، وبحسب ما أضافت في تقريرها فإنّ الونسو مدرك بأنّ رحيله لليفربول او بايرن ميونيخ من شأنه أن يقلّل من فرصهِ في العودة لريال مدريد

البريمييرليغ: ريمونتادا لنيوكاسل وفوز توتنهام


ضمن فعاليات الجولة30 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي ​نيوكاسل​ ريمونتادا تاريخية وعاد من تاخر 1 - 3 لفوز 4 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما، بينما عاد نادي ​توتنهام​ من بعيد ليحسم مواجهته مع ضيفه ​لوتون​ تاون وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الليغا: فوز اشبيلية واوساسونا


تمكن ​اوساسونا​من تحقيق انتصار ساحق على منافسه ​ألميريا​ بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، فيما عاد فريق ​اشبيلية​ بكل قوة وإصرار إلى مسار الانتصارات، وذلك من خلال فوزه المهم على منافسه ​خيتافي​ بهدفٍ نظيف، في الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم. شهدت المباراة تألقاً لافتاً لفريق إشبيلية الذي سيطر على مجريات اللعب.

البوندسليغا:ليفركوزن يقترب من اللقب


ضمن فعاليات الاسبوع 27 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا تابع نادي باير ​ليفركوزن​ ابهاره الجميع ومشواره نحو حصد اللقب الغالي بعدما قلب تاخره امام هوفنهايم 0 - 1 الى فوز 2 - 1 في الدقائق الاخيرة من المواجهة التي جمعت بينهما.

الكالتشيو: اتالانتا يفاجئ نابولي
فاجأ فريق ​أتالانتا​ مضيفه فريق ​نابولي​ بالفوز عليه على ملعب ​دييغو ارماندو مارادونا​ في مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من ​الدوري الايطالي​.

الليغ ١: موناكو يكتسح ميتز
فاز فريق ​موناكو​ بنتيجة 5 - 2 على فريق ميتز ضمن منافسات الجولة ال27 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Stade Saint-Symphorien".


كرة قدم​:فوز الاهلي النبطية امام شباب الساحل
ضمن منافسات الجولة الثامنة من سداسية الاواخر ل​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقق فريق ​الاهلي النبطية​ فوزا صعبا وثمينا على نظيره ​شباب الساحل​، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين قد انتهت بهدف نظيف لصالح فريق الاهلي النبطية.

متفرقات:
أصبح ​تياغو موتا​، مدرب فريق ​بولونيا​، أحدث المرشحين المطروحين لتولي مهمة تدريب فريق ​ليفربول​ الإنكليزي في الفترة المقبلة، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "أثليتيك".

رد اللاعب البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​، مهاجم ​​برشلونة​​، على العرض السعودي بإصراره على البقاء في صفوف النادي الكتالوني، علما ان العرض الذي تلقاه من أحد أندية السعودية يتجاوز 100 مليون يورو

أعلن الاتّحاد ​اليابان​ي لكرة القدم أنّ منتخب اليابان فاز بنتيجة 3-0 بعد أن ألغت كوريا الشمالية مباراة في ​تصفيات كأس العالم​ بين الفريقين كان من المقرر إقامتها في بيونغ يانغ في وقت سابق هذا الشهر.

بعد أن خرج البرازيلي ​​داني الفيس​​ من السجن، وذلك بكفالة قدرها مليون يورو بحسب ما أعلنت محكمة ​برشلونة​ بعد أن كان محكوماً عليّهِ بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاغتصاب في شباط/فبراير الماضي، قام اللاعب مباشرةً بحذف جميع متابعاتهِ على حسابه الرسمي الخاص عبر انستغرام

تبددت آمال ​بايرن ميونيخ​ في التعاقد مع الإسباني ​​تشابي ألونسو​​ كبديل لتوماس توخيل بعد قراره الاستمرار مع باير ليفركوزن في الموسم المقبل.
ووفقًا لما ذكره الصحافي فلوريان بليتينبيرغ من شبكة "سكاي ألمانيا"، بدأ بايرن ميونيخ في البحث عن بدائل لألونسو، ومن بين الخيارات الجديدة التي دخلت في الحسابات، يأتي اسم ​جوليان ناغلسمان​، مدرب منتخب ألمانيا


نجح لاعب التنس البلغاري ​غريغور ديمتروف​ في التأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على اللاعب الألماني ​ألكسندر زفيريف​ في مباراة قوية بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-4) و (6-7) و (6-4)، مما جعله يصل إلى نهائي ​بطولة الأساتذة في ميامي​ للمرة الأولى في مسيرته الرياضية.

تأكد غياب النجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ لاعب ​​انتر ميامي​​ عن مباراة فريقه القادمة في ​الدوري الاميركي​ أمام ​نيويورك سيتي​ فجر الاحد .

تتجه الأنظار نحو مستقبل ​​ميكاييل فاي​​، حيث تشير التقارير إلى احتمالية رحيله عن فريق ​برشلونة​ الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية. ويطرح الخيار بين تصعيده للفريق الأول أو بيعه، لكن نظرًا لتوفر الخيارات الأخرى في خط الدفاع، يُعتبر بيعه الخيار الأكثر احتمالًا.