طالب بطل العالم 7 مرات سائق الفورمولا 1 في فريق ​مرسيدس​ ​لويس هاميلتون​ ان يتم الإعلان عن وقف إطلاق نار في غزة. وكتب الإنكليزي على حسابه الرسمي على انستغرام: "أرسل حبي ودعمي لجميع الناس في فلسطين الذين يقضون هذا الوقت المقدس في مواجهة الخطر والخسارة والحسرة. وفي شهر مقدس بالنسبة للكثيرين في المنطقة، يجب علينا أن نستمر في الدعوة إلى وقف دائم لإطلاق النار وعودة الرهائن حتى تتمكن العائلات من الالتقاء معًا والتحرر من التهديد المستمر بالتدمير والعنف. وقف إطلاق النار الآن".


تيباس : الريال قادر على جلب مبابي بسهولة


أكد ​خافيير تيباس​، رئيس رابطة ​الليغا​، أن ​​ريال مدريد​​ يتمتع بصحة مالية تُمكِّنه من إبرام صفقة انتقال النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ هذا الصيف.
مع انتهاء عقد مبابي مع ​باريس سان جيرمان​ في نهاية الموسم الحالي، تزايدت الشائعات حول انتقاله إلى ريال مدريد.
وفي تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، قال تيباس: "ريال مدريد لديه القدرة المالية لإتمام صفقة مبابي وغيرها".

الشرطة تداهم مقر الاتحاد الاسباني


داهمت الشرطة مقر ​الاتحاد الإسبانيلكرة القدم​ ومواقع عدة في إطار تحقيق في مزاعم فساد وجرائم متنوعة، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصادر قضائية.
وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن العملية جزء من تحقيق قضائي في العقود التي وقعها رئيس الاتحاد السابق ​لويس روبياليس​ لنقل ال​كأس السوبر الإسبانية​ الى السعودية.

والد نيمار يدفع كفالة خروج داني الفيس من السجن


من المقرر أن يخرج النجم البرازيلي السابق ​داني ألفيس​ من السجن اليوم بعد أن دفع والد ​نيمار​ كفالة قدرها مليون يورو. وفاز ألفيس (40 عاما) بمعركته لاستئناف الحكم الصادر بحقه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف من منزله، وهو ما وصفه محامي ضحيته بأنه "العدالة للأغنياء". لكن يُزعم أن ألفيس لجأ إلى والد صديقه نيمار لدفع الكفالة، حسبما ذكرت صحيفة LaVanguardia.

دايفيز يطيح بالبايرن من اجل عيون ريال مدريد


ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية ان الكندي ​ألفونسو دايفيز​،، الذي ينتهي عقده مع فريق ​بايرن ميونيخ​ بنهاية الموسم المقبل، قرر عدم التجديد مع الفريق البافاري مفضلا الانتقال الى ​ريال مدريد​ الذي يرغب في التعاقد معه.
ووفقاً للصحيفة، يتطلع دايفيز إلى التوصل لاتفاق مع ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بنزيما يرحب بالمشاركة مع المنتخب الاولمبي الفرنسي


رحب النجم الفرنسي ​كريم بنزيما​، الذي يلعب كمهاجم في ​اتحاد جدة​، بفكرة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" مع منتخب بلاده.
يحق لتييري هنري، مدرب المنتخب الأولمبي الفرنسي، استدعاء 3 لاعبين تجاوزت أعمارهم الـ23 عامًا، ضمن قائمته التي تتألف من 18 لاعبًا للمشاركة في الأولمبياد.
وفي رده على سؤال من صحيفة "ليكيب" الفرنسية حول إمكانية مشاركته في الأولمبياد، صرّح بنزيما قائلاً: "لم لا؟ بالطبع أود المشاركة مع ​منتخب فرنسا​، يمكن أن يكون حدثًا عظيمًا".



متفرقات:
اعلن نادي ​ارسنال​ متصدر جدول ترتيب ​الدوري الانكليزي​ الممتاز انه وقع عقدا جديدا طويل الامد مع مدافع الفريق ​تاكيهيرو تومياسو​ المعروف بـ "تومي


تشير تقارير إعلامية إلى أن ​​جوليان شوستر​​، الذي كان قائدًا سابقًا ل​​فرايبورغ​​، سيتولى منصب المدرب الرئيسي للفريق اعتبارًا من الصيف المقبل، خلفًا للمدرب الحالي ​كريستيان شترايخ​.


أفادت تقارير صحفيّة إسبانية إن نادي ​ريال مدريد​ يخطط للحفاظ على حارسه الأوكراني الشاب ​أندري لونين​ في الفترة المقبلة.
وأشارت شبكة " ريليفو " الإسبانية، إلى إن ريال مدريد يخطط لتقديم عرض جديد للحارس الشاب الفترة المقبلة.

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانيّة، بأنّ إدارة نادي ​​برشلونة​​ الاسباني تراقب اللاعب السلوفيني ​​بنيامين سيسكو​​ مهاجم فريق ​لايبزيغ​ الألماني رغم صعوبة إمكانيّة ضمه، في ظل الأزمة المالية التي يعاني من النادي الكتالوني.

قرّرت رابطة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم إقامة ديربي مدينة ​ميلان​و بين ​إنتر​ المتصدر حاليا ووصيفه وجاره ميلان يوم الاثنين 22 ابريل/نيسان ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم بعدما كان من المقرر أن تقام يوم الأحد 21 نيسان