قرّر ​ماكس إيبرل​، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الالماني​، الرّد على التقارير التي ربطت لاعب الفريق ​ألفونسو دايفيز​، بالاقتراب من الانضمام ل​​ريال مدريد​​ الموسم المقبل.

وقال إيبرل في تصريحات صحافيّة: "أرسلنا عرضا جيدا للغاية إلى دايفيز. في مرحلة ما من الحياة عليك أن تقول نعم أو لا، المفاوضات مستمرة منذ فترة طويلة، لكنها انهارت قليلاً في الصيف الماضي".

وعندما سُئل عن اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب، شدد إيبرل: "ريال مدريد لم يتصل بنا".

قضية العنصرية بين اتشيربي وجيسوس تتفاعل...

رد البرازيلي ​جوان جيسوس​، مدافع ​نابولي​، على ادعاء مدافع ​الانتر​ فرانسيسكو أتشيربي بانه لم يوجه له اهانة عنصرية خلال مواجهة الفريقين يوم الأحد الماضي في الدوري الإيطالي.

وقال جوان جيسوس في منشور عبر حسابه في انستغرام: "بالنسبة لي فإن الموضوع كان قد انتهى بالأمس بعد ان اعتذر لي اللاعب في ارض الملعب، ولكن اتفاجأ اليوم بعد استبعاد اتشيربي بأنه صرح بعكس ما حدث و هذا يتعارض تماماً مع الحقائق التي ظهرت حتى في قراءة حركة الفم. لقد قال لي، اذهب من هنا ايها الاسود، انت مجرد رجل اسود، ولكن اليوم يقوم بتغيير القصة و يقول بأنه لم يقم بأي شيء عنصري, انا أكتفي بهذا الكلام إلى هنا."

رد بُل تخشى التجسس في قضية هورنر

افادت صحيفة "بيلد" الالمانية بان فريق ​رد بُل​ لسباقات الفورمولا وان، يعيش مرحلة من القلق والخشية بعدما اشتبه بامكان تواجد جاسوس ضمن الشركة مهمته متابعة مدير الفريق ​كريستيان هورنر ​وملاحقته.

ووفق الصحيفة ايضاً، فإن المشكلة الاساسية تتمثل في عدم قدرة المسؤولين على التدخل لان الجاسوس مرتبط مباشرة بمالك معظم اسهم الفريق (51%) ​شاليرم يوفيدا​.


​​​​​​​سينا يزامل هالاند

نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الانكليزي على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو ترويجي للجولة التي سيقوم بها الفريق في الولايات المتحدة، وكانت المفاجأة مشاركة جون سينا​ بطل العالم السابق للمصارعة الحرة الترفيهية. ويظهر الفيديو بداية هالاند جالساً على كرسي وهو يتلقى اتصال فيديو (Video Call) من جون سينا، فيرد عليه من دون ان تظهر صورة نجم المصارعة، ويدور حديث بينهما.

كورتوا بعد الانتكاسة: سأعود اقوى

أدلى حارس ريال مديد، ​ثيبو كورتوا​، بأول تعليق، بعد إعلان نادي ريال مدريد إصابته من جديد، حيث كان عاد للتو إلى التمارين بعد غياب ستّة أشهر لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وأشار كورتوا عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، إلى أنه يتألم من إصابته الحالية، لكنه سيعود أقوى مما كان عليه.
وقال كورتوا: "شكراً لكم جميعاً على رسائلكم. حزين لإصابة ليست سوى انتكاسة صغيرة ستجعلني أعود أقوى بكثير. دعمكم يجعلني أتعامل من الظرف بشكل أفضل".

اللجنة الاولمبية تذلّ الوفد الروسي!!!!

​​​​​​​اعلنت ​اللجنة الاولمبية الدولية​ بأن الرياضين الروس والبيلاروس الذين سمحت لهم بخوض ​دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في باريس​ الصيف المقبل تحت علم محايد "لن يشاركوا في حفل افتتاح الالعاب".
وقال مدير اللجنة الاولمبية جيمس ماكلاود بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية في لوزان بان الرياضيين الروس والبيلاروس الذين يخوضن غمار المنافسة تحت علم محايد "لن يكونوا ضمن الوفود والفرق المشاركة خلال عرض حفل الافتتاح كونهم رياضيين فرديين".

أن بي أي:دنفر يهزم المتصدر غربيا" مينيسوتا

ضمن منافسات الدوري الاميركي لكرة السلة "NBA" تمكن ​دنفر ناغيتس​ بفضل ​نيكولا يوكيتش​ من هزيمة مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 115-112 والتقدم للمركز الثاني ضمن المجموعة الغربية .

متفرقات:

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت في تقرير لها أن نادي ​​ميلان​​ دخل في مفاوضات مع لاعبه الفرنسي ​ثيو هرنانديز​ لتجديد عقده.

حقق المدافع الإسباني الشهير لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​داني كارفخال​ إنجازاً جديداً في عالم التواصل الاجتماعي، حيث يحتفل بوصول عدد متابعيه على منصة انستغرام إلى 10 ملايين متابع.

كشفت صحيفة بيلد الالمانية أن عدّة اندية في الدوري الانكليزي الممتاز تسعى للتعاقد مع لاعب نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ الالماني والدولي الهولندي ​دونيايل مالين​.
وأشارت الصحيفة إلى أن ​ليفربول​ دخل سباق التعاقد مع مالين صاحب الـ25 عاماً.

أفادت تقارير صحفيّة أن نادي ​نيوكاسل يونايتد​ الانكليزي يفكر في بيع نجمه البرازيلي ​برونو غيماريش​ في نهاية الموسم الحالي.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 20-03-2024 :

كرة السلة:
​بطولة وصل​ -غرب آسيا: تصفيات نصف النهائي
الشرطة العراقي 21:00 الاتحاد الحلبي

​الدوري الاميركي​:
تقام المباريات فجر الخميس 21-03-2024
كليفلاند كافالييرز 1:00 ميامي هيت
ديترويت بيستونز 1:00 إنديانا بيسرز
تورنتو رابتورز 1:30 ساكرامنتو كينغز
بوسطن سلتيكس 1:30 ميلواكي بكس
أوكلاهوما سيتي ثاندر 2:00 يوتا جاز
فينيكس صنز 4:00 فيلادلفيا سفنتي سيكسرز
بورتلاند ترايل بليزيرز 4:00 لوس أنجلوس كليبرز
غولدن ستيت واريورز 4:00 ممفيس غريزليس