الحق صاحب المركز التاسع في ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم نادي ​​خيتافي​​ الخسارة الثانية المتتالية بوصيف ترتيب الموسم الحالي نادي ​​جيرونا​​، في المباراة التي انتهت بفوز خيتافي بهدف دون رد على ارض ملعبه في الكوليسيوم، بينما تقدم ​اتلتيك بلباو​ الى المركز الرابع مؤقتاً في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز في مباراة الجولة ال 29 من عمر الموسم الحالي على نادي ​ديبورتيفو الافيس​ يثنائية دون رد على ارض ملعبه في السان ماميس.


كأس الاتحاد الانكليزي: السيتي يهزم نيوكاسل ويتأهل

فاز نادي ​مانشستر سيتي​ في الدور الربع نهائيمن كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم على نادي ​نيوكاسل يونايتد​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاتحاد بثنائية دون رد.

البريمييرليغ: فولهام يكرم وفادة توتنهام بثلاثية
في مفاجأة مذهلة، نجح فريق ​فولهام​ في تحقيق انتصار مهم على ​​توتنهام​​ خلال الجولة الـ 29 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وقد انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح فولهام.

البوندسليغا: شتوتغارت يكتسح هوفنهايم
في مباراة ملحمية على ملعب راين نيكار ارينا، تعرض فريق ​هوفنهايم​ لهزيمة قاسية على يد نظيره ​شتوتغارت​ في الجولة الـ 26 من الدوري الألماني لكرة القدم. وبأداء مذهل، نجح شتوتغارت في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

الكالتشيو: لاتسيو يعود الى سكة الانتصارات
استعاد نادي ​لاتسيو​ مركزه التاسع في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 29 من عمر البطولة على مستضيفه نادي ​فروسينوني​ بثلاثية مقابل هدفين، ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 43 نقطة.


الليغ1: انتصار نيس على لانس
ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​نيس​ من تحقيق فوزاً كاسحًا على منافسه ​لانس​ بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جرت على ارضية ملعب بوليرت ديليليس.


أن بي أي: غولدن ستايت يسقط ليكرز على ارضه
سجل ​ستيفن كوري​ 31 نقطة العائد من الاصابة وأضاف ​كلاي طومسون​ 26 نقطة كبديل ليقودا ووريورز للفوز على لوس أنجلوس ليكرز بنتيجة 128-121 في المباراة التي جمعتهما فجر الاحد .
وسجل ​​ليبرون جايمس​​ 40 نقطة وتسع تمريرات حاسمة وثماني متابعات لصالح ليكرز لكن ذلك لم يمنع فريقه من السقوط امام ووريورز .

الدوري السعودي: الهلال يقترب من حسم اللقب

ضمك​ والاتحاد يتألق">نجح فريق ​​الهلال​​ في خطف فوزٍ قاتلخلال المباراة التي جمعته بضيفه ​ضمك​ ضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم. جرت المواجهة على ملعب المملكة ارينا، وانتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

متفرقات:

-اصبح نادي ​مانشستر سيتي​ اول فريق في تاريخ كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم ينجح في الوصول الى الدور النصف نهائي من عمر البطولة في ست مواسم متتالية

-بدأ نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ اعادة بناء فريقه بعد ان كان قد حسم موقفه بعيداً عن المنافسة على لقب البطولة، كما بات مركزه امناً بعيداً عن السقوط

-فتح ​الاتحاد الإيطالي لكرة القدم​ تحقيقاً بعد اقالة موظفَين من نادي ​روما​، اثر نشر جنسي بينهما سرّبه لاعب في فريق تحت 19 سنة.

-اصبح لاعب نادي ​بايرن ميونيخ​ الانكليزي ​هاري كاين​ أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني ينجح في تسجيل 31 هدفًا في أول موسم له في البوندسليغا

-قاد البديل ​​لويس سواريز​​ فريقه ​انتر ميامي​ لقلب الطاولة على خصمه ​دي سي يونايتد​ والفوز عليه بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة ​الدوري الأميركي لكرة القدم

-الحق حامل اللقب ​كارلوس الكاراز​ بالايطالي ​يانيك سينر​ أول هزيمة له في 2024 ليضرب موعدا في نهائي بطولة ​انديان ويلز​ أمام ​دانييل مدفيديف​ تكرارا لنهائي البطولة العام الماضي التي حسمها الكاراز لصالحه


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 17-03-2024 :

كرة السلة:
​الدوري اللبناني​:
الحكمة 16:00 الشانفيل

كرة القدم:
الدوري اللبناني:
طرابلس 15:00 الحكمة
الشباب الغازية 15:00 شباب الساحل


كأس الاتحاد الانكليزي:
تشيلسي 14:45 ليستر سيتي
مانشستر يونايتد 17:30 ليفربول

​الدوري الانكليزي​:
وست هام يونايتد 16:00 أستون فيلا

​الدوري الاسباني​:
اشبيلية 15:00 سيلتا فيغو
فياريال 17:15 فالنسيا
لاس بالماس 17:15 ألميريا
رايو فاليكانو 19:30 ريال بيتيس
اتلتيكو مدريد 22:00 برشلونة

​الدوري الايطالي​:
يوفنتوس 13:30 جنوى
هيلاس فيرونا 16:00 ميلان
أتلانتا 19:00 فيورنتينا
روما 19:00 ساسولو
انتر ميلانو 21:45 نابولي

​الدوري الالماني​:
فرايبورغ 16:30 باير ليفركوزن
بوروسيا دورتموند 18:30 آينتراخت فرانكفورت