تعرض ​فينيسيوس جونيور​، مهاجم ​ريال مدريد​، لهتافات عنصرية خلال مباراة ​انتر ميلانو​ و​أتلتيكو مدريد​ في إياب دور الـ 16 ل​دوري أبطال أوروبا​، وذلك من قبل جماهير فريق الروخي بلانكوس.
عبر فينيسيوس عن استيائه من هذه الإهانات عبر حسابه على منصة "إكس"، حيث كتب: "أتمنى أن تكونوا قد فكرتم بالفعل في عقوبة، إنها حقيقة محزنة تحدث حتى في المباريات التي لا أكون حاضرًا فيها!".


الدوري الاوروبي​: ليفربول والميلان يستعرضان


ضمن فعاليات اياب الدور ال١٦ من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حسم نادي ​ليفربول​ الانكليزي تأهله الى الدور ربع النهائي بطريقة استعراضية حيث حقق فوزا" كبيرا" امام ​سبارتا براغ​ التشيكي وبواقع ٦-١ وبمجموع المباراتين وبواقع ١١-٢، بينما حسم نادي ال​ميلان​ الايطالي تأهله الى الدور ربع النهائي بعد ان جدد فوزه امام ​سلافيا براغ​ التشيكي وبواقع ٣-١ ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٧-٣.


دوري المؤتمر الاوروبي: تأهل ليل وفنربخشة رغم التعثر


ضمن فعاليات اياب الدور ال١٦ من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي، حسم نادي فنربخشة التركي تأهله الى الدور ربع النهائي رغم خسارته امام يونيون رويال البلجيكي وبواقع ١-٠ مستفيدا" من تفوقه ذهابا" وبواقع ٣-٠ ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٣-١، بينما حسم نادي ​ليل​ الفرنسي تأهله للدور المقبل بعد تعادله ايجابا" امام ستورم غراتس النمساوي وبواقع ١-١ ليحسم مجموع المباراتين لصالحه وبواقع ٤-١.


nba: بوسطن سلتيك يتفوق على فينيكس


بات متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية نادي ​بوسطن سيلتيكس​ اول فريق يحسم تأهله الى الادوار النهائية من عمر الموسم الحالي، بعد ان نجح السيلتيكس في رفع رصيده من الانتصارات الى 52 اثر الفوز الذي حققه على حساب ​فينيكس صانز​ بفارق 15 نقطة وبواقع 127 – 112.


بطولة وصل​: الحكمة يجدد فوزه على الوحدة السوري


فاز فريق ​الحكمة​ اللبناني بنتيجة 99 - 78 على فريق ​الوحدة​ الإمارتي ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى دور نصف النهائي في بطولة ​وصل​ لكرة السلة. وكان الحكمة قد فاز بالجولة الأولى.


كرة سلة: الانترانيك ينتصر بصعوبة على ميروبا


في افتتاح الجولة السابعة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، خطف فريق ​الانترانيك​ الفوز على ​ميروبا​، وكانت المباراة التي اقيمت في المركيزة جوية قد انتهت بواقع 86 – 80


متفرقات:
حقق فريق ​الشباب​ فوزاً مهماً في منافسات الجولة الـ 24 من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، حيث تغلب على فريق ​الحزم​ بثلاثة أهداف نظيفة.


حقق الإيطالي ​يانيك سينر​ المصنف ثالثاً عالمياً الخميس انتصاره التاسع عشر توالياً وبلغ الدور نصف النهائي لدورة ​إنديان ويلز​ الاميركية لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، بفوزه السهل على التشيكي ييري ليهيتشكا 6-3 و6-3.

علمت صحيفة Telegraph Sport أن الموظفة التي رفضت الشركة الأم لرد بول قضيتها ضد مدير فريق الفورمولا 1 ​كريستيان هورنر​ من المتوقع أن تقدم استئنافًا في الأيام المقبلة.

تواصل ادارة ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي البحث عن البديل المناسب لكيليان مبابي الذي أعلن رحيله في نهاية الموسم، وبحسب صحيفة باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض لجناح ​ليفربول​، الكولومبي ​لويس دياز​.


كشفت تقارير صحفية موثوقة أن نادي ​الهومنتمن​ بيروت قد أبرم اتفاقًا رسميًا لتوقيع اللاعب الأميركي ​جمال جونز​، ليكون من اهم التدعيمات لفريقهم في الموسم الحالي. ووُصِفَ جونز بأنه لاعب ذو مواهب استثنائية، حيث يبلغ طوله مترين وثلاث سنتيمترات، وولد في عام 1993.

استقال إدوارد روميو، نائب الرئيس المالي لنادي ​برشلونة​، من منصبه كما أعلن النادي الكتالوني في بيانٍ رسمي

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 15-03-2024 :


-يقام اليوم سحب قرعة ربع نهائي ​دوري ابطال اوروبا

كرة السلة:
​الدوري اللبناني​:
الانطونية 16:00 NSA
الرياضي 21:00 هوبس

كرة القدم:
​الدوري الاسباني​:
ريال سوسييداد 22:00 قاديش

​الدوري الايطالي​:
إمبولي 21:45 بولونيا

​الدوري الالماني​:
كولن 21:30 لايبزيغ

​الدوري الفرنسي​:
تولوز 22:00 ليون