في ما يلي ردود فعل من لاعبين شاركوا في المباراة التي جمعت فريقي ​باير ليفركوزن​ وكاراباغ ضمن منافسات اياب دور ال16 في ​الدوري الأوروبي​ والتي إنتهت بفوز ليفركوزن 3-2 وتأهله للدور المقبل بنتيجة المبارتين 5-4:

جيريمي فريمبونغ، لاعب خط وسط ليفركوزن: "مباراة مجنونة. لا أملك حتى الكلمات لوصف ما حدث. لقد تأخرنا بنتيجة 2-0 ثم فزنا بالمباراة بهذه الطريقة. ولهذا السبب نحن جميعًا نحب كرة القدم. كنا نثق دائمًا أنه لا يزال بإمكاننا القيام بذلك، حتى عندما لم يعد الأمر كذلك. لقد تمت مكافأة ذلك اليوم. الآن، نحن نتطلع إلى الجولة التالية.

غرانيت تشاكا، لاعب خط وسط ليفركوزن: "فوز مثل هذا، بالطبع، ليس انتصارًا عاديًا. إنه يستحق أكثر لأنه انتصار معنوي. لدينا معنويات لا تصدق في الفريق هذا العام، وقد أظهرنا ذلك كثيرًا. لقد كنا نثق دائمًا بأنفسنا، وبقوتنا، وبحقيقة أن مدربنا على حق.

باتريك شيك، مهاجم ليفركوزن: "هذه المباراة، هذه النهاية، إنها شعور رائع. لقد مررنا بمرحلة نهائية مجنونة، وكما في مباراة الذهاب، كان علينا القتال حتى اللحظة الأخيرة. تحياتي ل​كاراباخ​، يلعبون بأسلوب مختلف تمامًا عن منافسينا في الدوري الألماني.

ماركو فيسوفيتش، مدافع كاراباخ: "أشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا. لقد قدمنا أداءً رائعًا في مباراتين ضد ليفركوزن وانتهى الأمر بدون أي مكافأة. هذا مرير للغاية. بعد البطاقة الحمراء اصبحت الأمور صعبة جدًا علينا".