يعتبر النجمان ​كوبي ماينو​ و​جاراد برانثوايت​ من ابرز الاسماء والوجوه التي لمعت في سماء البريمييرليغ هذا الموسم مع فرقهما على التوالي مانشستر يونايتد وايفرتون مما فتح لهم باب ​المنتخب الانكليزي​ بسرعة فائقة وجعلت المدرب ​غاريث ساوثغايت​ يحسب لهم الف حساب.

المنتخب الانكليزي الذي يعتبر من المرشحين البارزين للظفر بلقب ​يورو 2024​ يقترب من الاعلان عن تشكيلته الاولى لخوض غمار هذه البطولة القارية وقد يفاجىء المدرب ساوثغايت فيما قد يمكن ان يكون بطولته الاخيرة مع الاسود الثلاث في الاختيارات التي سيقوم بها.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

بالتأكيد ليس من الصعب التكهن ببعض الاسماء التي هي اساس المنتخب الانكليزي وستكون متواجدة بالتاكيد في اليورو الا بسبب الاصابة ولكن كما عودنا ساوثغايت هناك دائما مساحة لديه للتشويق واضافة اسماء الى المنتخب الاول قد تفاجىء الكل.

المنتخب الانكليزي سيواجه وديا نظيريه البرازيلي والبلجيكي في مباراتين دسمتين وقد تسمحان للمدرب باقحام اسماء جديدة في المنتخب ومنها كوبي ماينو لاعب اليونايتد الذي بالرغم من سنينه ال 18 الا انه يقدم مستويات مميزة تدل على نصجه الكروي. ماينو لفت الانظار بالرغم من موسم فريقه الصعب وهناك ايضا مدافع نادي ايفرتون برانثوايت الذي كسب اعجاب مدربه الذي يمكن ان يقحمه في التشكيلة الاساسية للمنتخب الاول.

هناك ايضا هارفي اليوت لاعب نادي ليفربول الذي تحسن كثيرا بعد العودة من الاصابة القوية التي لحقت به سابقا وهو كان من اللاعبين الذين كان لهم الفضل في تعادل فريقهم مع مان سيتي.

زميل اليوت كورتيس جونز ايضا لفت الانظار بعد الاصابات والغيابات التي ضربت الريدز ورحيل عدة لاعبين ليفرض نفسه على تشكيلة المدرب يورغن كلوب ويمكن ان يقنع ساوثغايت باستدعائه.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

اخيرا هناك مهاجم نادي برينتفورد ​ايفان توني​ الذي شارك منذ سنة تقريبا مع المنتخب الاول لدقائق امام اوكرانيا وقد يكون بديلا مناسبا للهداف التاريخي للمنتخب هاري كاين الا انه يواجه منافسة محتدمة مع هداف نادي استون فيلا ​اولي واتكنز

ملاحظة:

هذا المقال نشر قبل ساعات من اختيار ساوثغايت الاسماء التي ستخوض المواجهتين الوديتين امام البرازيل وبلجيكا

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية